فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

إيلون ماسك يحسمها: المبارزة مع مارك زوكربيرغ ستحصل في روما

ET بالعربي | 11 أغسطس 2023
إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ - تويتر

إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ - تويتر

فيما لا تزال مبارزة القرن بين عملاقَي التكنولوجيا في العالم تشغل الصحافة ورواد التواصل الإجتماعي، كشف إيلون ماسك منذ قليل ان المعركة المنتظرة بينه وبين مارك زوكربيرغ ستحصل في مكان خاص في روما، لينقل موافقة المسؤولين الإيطاليين على خوض المعركة داخل "موقع ملحمي" بالمدينة الإيطالية.

إيلون ماسك

ماسك يؤكد أن مبارزته مع زوكربيرغ ستحصل في روما

وألمح Elon Musk إلى أن مواجهته مع Mark Zuckerberg ستحدث في الكولوسيوم في روما، حيث قام مالك موقع X المعروف سابقًا باسم تويتر Twitter، بمشاركة تغريدة صباح اليوم الجمعة قال فيها ما معناه : "ستتم إدارة المعركة من قبل مؤسستي أنا وزوك (وليس UFC)، وسيكون البث المباشر على هذه المنصة و على Meta، كل شيء في إطار الكاميرا سيكون من روما القديمة، لذلك لا يوجد شيء حديث على الإطلاق، لقد تحدثت إلى رئيس وزراء إيطاليا ووزير الثقافة واتفقوا معي على موقع ملحمي للمعركة".

ماسك أرفق التغريدة بمجموعة بوستات أكد من خلالهم ما معناه : "كل ما سيتم فعله سيحترم ماضي إيطاليا وحاضرها، كما أن جميع العائدات ستذهب إلى قدامى المحاربين".

أما بالنسبة للأرباح من تلك المواجهة فهناك بعض الجوانب التجارية للمباراة حيث أكد ماسك أن Twitter Blue، أو المشتركين في ملفه الشخصي سيحصلون على "مكافأة" من وراء الكواليس.

إيلون ماسك

لكن بالعودة قليلاً إلى الوراء، فقد تم تقديم لاس فيغاس في الأصل كموقع محتمل للنزال بين المليارديرات أصحاب Meta و X، ومع ذلك ذكرت التقارير في شهر يونيو الماضي أن الكولوسيوم يمكن أن يكون خيارًا مميزاً لهذا الحدث التاريخي. ووفقًا لـ TMZ، اتصل وزير الثقافة الإيطالي بزوكربيرغ واقترح تنظيم المواجهة في ساحة المعركة الأسطورية في روما.

وكانت قصة النزال قد بدأت عندما قام ماسك بمشاركة تغريدة عبر حسابه الخاص على X أو تويتر، أعلن فيها أنه على استعداد لخوض معركة "داخل القفص" مع زوكربيرغ، ليرد عليه مارك بنشر سكرين عبر ستوري حسابه على إنستقرام ويُعلّق عليها بما معناه : "أرسل لي الموقع".

بعدها كشف دانا وايت، رئيس بطولة القتال النهائي "UFC"، عن جدّية ماسك وزوكربيرغ بإتمام هذا النزال في أقرب وقت ممكن.