خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

من فيلم نورة لنجمات العالم العربي ابرز لحظات كان 2024

إيلي صعب في Big time Podcast "آخر مرة شفت فيروز من سنة"

ET بالعربي | 29 مارس 2024
إيلي صعب في Big time Podcast

إيلي صعب في Big time Podcast

حوار مختلف تحدث فيه إيلي صعب عن الموضة والتعامل مع النساء وكشف عن علاقته الجميلة مع السيدة فيروز وغيرها في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast مع عمرو أديب عبر mbc و شاهد.

إيلي صعب في Big time Podcast "آخر مرة شفت فيروز من سنة"


إيلي صعب والسيدة فيروز

من سنة اجتمعت مع السيدة فيروز، وتحدث عن علاقته بها قائلاً: "هي إنسانة لا تتكرر ولا تشبه أي أحد.. طريقتها استقبالها وضحكتها فهي إنسانة فوق فوق فوق، وهي مازالت بنفس الروح والضحكة ولديها روح شبابية كـ بنت عمرها 20 سنة، وهي تأخذ مني فساتين من حوالي 30 سنة"، وبين أنها غير متطلبة أبداً.. واستطاعت أن تشرح للعالم أن البساطة هي طريق النجاح.


شاهدوا في تقرير سابق.. إمراة إيلي صعب مغامرة و كارمن أمايا ملهمة ديور

ETO05400-Fashion Of Spring Summer 2023

إيلي صعب وجوليا بطرس

أما عن جوليا بطرس فأكد أن هناك علاقة صداقة قوية مع العائلة بشكل كامل، وجوليا بالحياة العادية إمرأة لائقة جداً أما على المسرح فهي إنسانة ثورجية تماماً.


إيلي صعب والتعامل مع النساء

كما تحدث عن التعامل مع النساء، وكيفية التعاطي معهم التي أعطته الثقة الكبيرة من النساء من خلال التعامل الصادق وتقديم النصيحة التي تليق بهم.. وأكد أن التعامل نفسه مع جميع النساء سواء كانت نجمة أو سيدة عادية.


إيلي صعب يتحدث عن أهمية الموضة

أما عن الموضة وأهميتها، فهي طريقة إثبات وجود بكل المجالات.. وتحدث لماذا تدفع الناس كل هذه المبالغ من أجلها.. وبين أن هناك أشخاص متأثرين جداً بها ومتابعتها ولو لم يرتديها.

وأكد إيلي صعب خلال اللقاء أن ابنه إيلي صعب جونيور هو أفضل مدير استطاع إدارة الشركة ونجح في ذلك لأنه لديه نفس نظرة الحياة التي يتمتع بها إيلي صعب الأب.


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.