إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

ابنة تريت ويليامز تستذكر والدها بكلمات مؤثرة في عيد الأب

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
تريت ويليامز وابنته إيلي ويليامز- انستقرام @elliecwillis

تريت ويليامز وابنته إيلي ويليامز- انستقرام @elliecwillis

لم تستطع ابنة تريت ويليامز، إيلي ويليامز الاحتفال مع والدها هذا العام بمناسبة عيد الأب، تريت الذي توفي في حادث على دراجته النارية في 12 يونيو الحالي. أصبح الاحتفال بهذه المناسبة بدءاً من هذا العام يقتصر على مشاركة صور لوالدها الراحل والتعبير عن الاشتياق له في غيابه.

"أحبك يا والدي.. أشتاق إليك"، بهذه العبارات أرفقت Ellie صورتها مع صورة والدها التي كان يحملها فيها وهي طفلة، على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

في صورة أخرى شاركت إيلي صورة قديمة لوالدها الذي توفي بطريقة صادمة عن عمر 71 عاماً الأسبوع الماضي، وعلقت عليها بما معناه: "التقطت هذه الصورة لوالدي عندما كنت في الكلية.. انه وسيم جداً".

تريت ويليامز

أما آخر صور شاركتها برفقة والدها Treat Williams فكانت خلال زيارتها استوديوهات يونيفرسال في هوليوود، وذلك في أبريل الماضي.


عائلة تريت ويليامز مصدومة بوفاته

كانت عائلة الراحل قد أكدت خبر وفاته الصادم الذي جاء بعد ساعات قليلة من مشاركته فيديو لمزرعته على السوشيال ميديا، وجاء في البيان بما معناه: "كما تتخيلون، نحن مصدومون وحزينون للغاية في هذا الوقت. كان تريت مليئاً بالحب لعائلته، لحياته ومهنته وبالفعل كان في صدارة كل ذلك.. كل هذا صادم جداً في الوقت الحالي ولكن للعلم أن تريت كان محبوباً للغاية وتحترمه عائلته وكل من عرفه".

تريت ويليامز
تريت ويليامز مع ابنته إيلي ويليامز- انستقرام @elliecwills

 

وقد نعاه حينها عدد من المشاهير من بينهم شارون ستون وجون ترافولتا وفانيسا هدجينز وغيرهم، وقد أجمع زملاؤه على فكرة أن الراحل لطالما كان ينشر المرح والضحك بين زملائه نظراً لشخصيته الفكاهية في كواليس التصوير.

واشتهر الراحل بعدة أعمال أبرزها Everwood، فيلم Hair الذي كان الانطلاقة في العام 1979، Chesapeake Shores الذي امتد من عام 2016 إلى 2022، Deep Rising، Second Act وغيرها عشرات الأعمال الأخرى التي توزعت بين السينما والتلفزيون.