أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

اتهام كيفن سبيسي بسلسلة من الاعتداءات الجنسية

ET بالعربي | 26 مايو 2022
كيفين سبيسي Kevin Spacey - صورة من انستقرام

كيفين سبيسي Kevin Spacey - صورة من انستقرام

يواجه كيفن سبيسي Kevin Spacey تهمًا بالاعتداء الجنسي حيث اتهم بمهاجمة ثلاثة رجال في لندن وجلوسيسترشاير بين عامي 2005 و 2013 عندما كان مديرًا فنيًا في Old Vic.

وكشفت النيابة العامة أن رجلًا في الأربعينيات من عمره يدعي أنه تعرض لاعتداء جنسي مرتين في مارس 2005. ويدعي رجل آخر ، وهو الآن في الثلاثينيات من عمره ، أنه في أغسطس 2008 تعرض للاعتداء الجنسي ثم أُجبر على ممارسة الجنس، وكل هذه الحوادث المزعومة وقعت في لندن.

أخيرًا ، قال صاحب الشكوى الثالثة ، وهو الآن في الثلاثينيات من عمره ، إنه تعرض لاعتداء جنسي في أبريل 2013 في جلوسيسترشاير.

لم يتم تحديد موعد محاكمة كيفن بعد، وقالت رئيسة الوحدة الخاصة بالجرائم في النيابة العامة البريطانية روزماري إينسلي، إن النيابة العامة "سمحت بإطلاق ملاحقات جنائية في حق كيفن، على خلفية 4 تهم بالاعتداء الجنسي على 3 رجال"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

من هو كيفن سبيسي ؟

كان كيفين ، نجم بعض أكبر أعمال هوليوود خلال العقود الثلاثة الماضية بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية مثل House of Cards ، هو المدير الفني لمسرح Old Vic في لندن بين عامي 2004 و 2015.

لقد فاز بجائزتي أوسكار، لأول مرة في عام 1995 لأفضل ممثل مساعد في فيلم The Usual Suspects عن دوره كرجل عصابات Keyser Söze.

في عام 1999 ، حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم American Beauty ، حيث لعب دور Lester Burnham ، مدير الإعلانات الذي يعاني من أزمة منتصف العمر وأصبح مفتونًا بأفضل صديق لابنته المراهقة.

وتذكر دائرة الادعاء الملكية جميع المعنيين بأن الإجراءات الجنائية ضد السيد كيفين نشطة وأن له الحق في محاكمة عادلة."

لم يحضر كيفين مهرجان كان السينمائي الأسبوع الماضي، لكنه أحد نجوم فيلم صغير الميزانية يسمى Peter Five Eight  والذي يلعب فيه دور الشرير.

كيفين نفى جميع مزاعم التحرش والاعتداء الجنسي، وهو يعيش في لندن بالقرب من نهر التايمز ، على الرغم من أنه تم الإبلاغ مؤخرًا عن أنه يقضي بعض الوقت في فلوريدا ولوس أنجلوس في الشتاء أو أثناء التصوير.