جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

كيفن سبيسي يواجه عوارض نوبة قلبية في مهرجان طشقند السينمائي

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2023
كيفن سبيسي - تويتر

كيفن سبيسي - تويتر

بعد تبرئته في يوليو الماضي من هيئة المحلفين في لندن، إثر الاتهامات الموجهة إليه بارتكاب جرائم جنسية ضد أربعة رجال، تعرّض كيفن سبيسي لعوارض أزمة قلبية، ليتم نقله إلى المستشفى بعد أن أصيب بخدر في إحدى ذراعيه خلال مهرجان طشقند السينمائي.

كيفن سبيسي

كيفن سبيسي يُنقل إلى المستشفى بعد عوارض نوبة قلبية

وكشف منظموا المهرجان أن سبيسي تحدث عن مخاوفه الصحية "غير المتوقعة"، خلال كلمته في الحفل الختامي للمهرجان يوم الاثنين.

سبيسي تحدث عن الأزمة الصحية في أوزبكستان، خلال مهرجان طشقند السينمائي الدولي في حفل اختتامه ليلة الاثنين، حيث كان يقوم بجولة في متحف أفراسياب في مدينة سمرقند.

وقال كيفن للحشد ما معناه : "كنت أنظر إلى هذه الجداريات المذهلة على الجدران وشعرت فجأة بخدر كامل في ذراعي اليسرى لمدة ثماني ثوان تقريباً".

ثم أكمل ليقول : "لقد تخلصت الآن من الأمر، لكنني أخبرت الأشخاص الذين كنت معهم على الفور وذهبنا بسرعة إلى المركز الطبي"، كما أخبر الحضور كيف قضى فترة ما بعد الظهر في الخضوع لمجموعة من التحاليل، مضيفًا في النهاية أنه "تبيّن أن كل شيء طبيعي تمامًا".

وقال الممثل أنه ممتنّ لأن الأمر لم يكن أكثر خطورة، مضيفًا أنه فوجئ بوجود مثل هؤلاء الأطباء المؤهلين في سمرقند، ليقول للحضور ما معناه : "إن حياة الإنسان هشة للغاية وقصيرة، لذا يجب على الجميع أن يعيشوا معًا ويدعموا بعضهم البعض".

كما أشاد سبيسي بالمهرجان لكونه مكانًا "للسلام والتقدم والتنوير"، وشدد على أهمية خلق بيئة لتعزيز الأفكار الجديدة، ليقول للجمهور: "لقد أتاحت ورش العمل التي أقيمت للمحترفين مساعدة صانعي الأفلام الشباب الطموحين على التعلّم والنمو، أعلم مدى أهمية هذا الأمر لأنني نشأت في برامج كهذه عندما بدأت تمثيل الأفلام لأول مرة".

ثم تابع قائلاً :"إنه أمر استثنائي أن تجتمع مناطق آسيا الوسطى معًا، وتعمل معًا، وتمنح تلك الفرصة لكثير من الناس، يجب أن تكونوا فخورين بالعمل الذي تقومون به، ويُشرفني أن أقف هنا معكم اليوم وأدعمكم".

يُذكر أن سبيسي كان بعيدًا عن أضواء هوليوود منذ اتهامه ومن ثم تبرئته من تهمة الاعتداء الجنسي على عدة رجال، وقال نجم مسلسل "House of Cards" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أفضل أدواره لم تأت بعد، معلنا عودته إلى العاصمة طشقند خلال عطلة نهاية الأسبوع.