وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

الأمير ارتشي يتلقى هدية خاصة في عيده الرابع ورسالة شكر من هاري وميغان

ET بالعربي | 10 يونيو 2023
الأمير هاري مع إبنه الأمير أرتشي - تويتر

الأمير هاري مع إبنه الأمير أرتشي - تويتر

مفاجأة من صاحب متجر محلي في مدينة كاليفورنيا، لارتشي ، ابن الأمير هاري وميغان ماركل، وهي هدية خاصة بمناسبة عيد ميلاده الرابع، والذي صادف مروره في نفس يوم تتويج الملك تشارلز الثالث.

الأمير أرتشي

متجر

هاري وميغان يشكران متجر Mad Dogs على هديتهم للأمير أرتشي

وفي التفاصيل، فاجأ أصحاب متجر الدراجات "Mad Dogs & Englishmen" في مونتيسيتو، كاليفورنيا، الطفل الصغير بدراجة جديدة مناسبة لعمره، ليعبّر كل من ميغان وهاري لاحقًا عن إمتنانهم لهم في رسالة مكتوبة وصلتهم من فريقهم الخاص، وجاء فيها ما معناه : "بالنيابة عن الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، يُرجى قبول شكرهم الصادق على الهدية المدروسة التي أرسلتموها إلى الأمير آرتشي في عيد ميلاده الرابع". وتضمّنت الرسالة أيضاً ما معناه : "جلبت الدراجة الكثير من البهجة لأرتشي، وهي موضع تقدير كبير من قبل الأسرة، لقد طلبوا مني أن أنقل امتنانهم على المفاجأة الجميلة".

وشارك المتجر منذ يومين الرسالة عبر حسابه الخاص على إنستغرام مع تعليق جاء فيه ما معناه : "نأمل ألا يمانعوا في مشاركة رسالة الشكر الرائعة التي تلقيناها اليوم! ❤️❤️❤️".

رسالة من المتجر

كما شاركت حسابات ومواقع إلكترونية عديدة بنقل خبر الهدية التي تلقاها الأمير أرتشي بمناسبة عيد ميلاده الرابع، منها حساب "" الذي شارك مقطعاً قصيراً عن الخبر وكتب ما معناه : "تم الكشف عن هدية عيد ميلاد الأمير آرتشي! انظر إلى خطاب الشكر اللطيف من الأمير هاري وميغان ماركل".

وأوضحت جينيفر بلفينز، مالكة متجر Mad Dogs، أنها اختارت هي وشريكها مارتن هدية لأرتشي، الذي احتفل بعيد ميلاده في 6 مايو في كاليفورنيا مع والدته ميغان، بينما كان هاري في المملكة المتحدة لتتويج الملك تشارلز الثالث.

الأمير هاري

مارتن ذهب وحصل على واحدة من دراجات الأطفال المتخصصة الصغيرة لديهم، كما اختار بعض الزهور لميغان وبطاقة عيد ميلاد، وقال ،" حسنًا، سأذهب بالدراجة وأخذها إلى منزلهم". وقد استقبله الأمن عند المدخل وسأله عما إذا كان لديه دعوة، فرد عليهم مارتن ليقول: "أنا مجرد شركة بريطانية في المدينة وأريد تقديم هدية لأرتشي".

بعد شهر ، تلقى الثنائي رسالة شكر من دوق ودوقة ساسكس، ليقول مارتن: "كنت أمازح نفسي فقلت أن من الأفضل أن تكون رسالة شكر، وقد كانت حقًا". وقالت جينيفر: "لم أكن أتوقع ذلك، لم يكن لدي أي فكرة".

الأمير هاري وميغان ماركل مع إبنهم الامير أرتشي