مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

الأمير هاري وميغان يكشفان موقفهما من الانتخابات بعد اتهامهما بدعم بايدن

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

يبدو أن الأمير هاري وميغان ماركل - دوق ودوقة ساسكس - يخططان للبقاء على الحياد علنياً في الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة، مع تشجيع الأمريكيين على التصويت دون إبداء الدعم لأي مرشح معين.

يوم الثلاثاء، احتفل الزوجان بيوم تسجيل الناخبين الوطني من خلال مشاركة فريق مؤسسة "آرتشويل" في مبادرة كتابة الرسائل.

وجاء في البيان: "التصويت ليس مجرد حق؛ إنه وسيلة أساسية للتأثير على مصير مجتمعاتنا." "في مؤسسة آرتشويل، ندرك أن المشاركة المدنية، بغض النظر عن الانتماء السياسي، هي جوهر عالم أكثر عدلاً وإنصافاً." "من خلال المشاركة في مبادرات كهذه، نهدف إلى تعزيز الرسالة بأن كل صوت له أهمية." ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "التلغراف"، لم تؤيد الرسائل أي مرشح معين، بل ركزت على تشجيع الناخبين على استخدام صوتهم.

Embed from Getty Images

شجع هاري وميغان القراء على "الانضمام إلينا في هذا الجهد الهام" من خلال التطوع لكتابة رسائل للناخبين غير المسجلين. واختتم البيان بالقول: "معًا، لنتأكد من أن كل ناخب مؤهل على دراية وقادر على المشاركة في تشكيل مستقبل أمريكا."

هاري وميغان يوضحان رأيهما بعد تصريحات ميغان في انتخابات 2020

يأتي هذا بعد أن واجه الزوجان اتهامات بدعم جو بايدن في الانتخابات الأمريكية الأخيرة عندما قاما بتصوير رسالة فيديو من منزلهما الجديد في مونتيسيتو.

في ذلك الفيديو، دعا الأمير هاري الناخبين الأمريكيين إلى "رفض خطاب الكراهية"، بينما وصفت ميغان الانتخابات الرئاسية لعام 2020 بأنها "أهم انتخابات في حياتنا."

في ذلك الوقت، قال الأمير هاري: "في هذه الانتخابات، لا أستطيع التصويت في الولايات المتحدة. لكن قد لا يعلم الكثيرون أنني لم أتمكن من التصويت في المملكة المتحدة طوال حياتي. ومع اقترابنا من نوفمبر، من الضروري أن نرفض خطاب الكراهية والمعلومات المضللة والسلبية عبر الإنترنت."