بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الإعلان عن شخصيات الأمير ويليام وكيت ميدلتون في The Crown

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
الأمير ويليام وكيت ميدلتون - انستغرام @kensingtonroyal

الأمير ويليام وكيت ميدلتون - انستغرام @kensingtonroyal

ينتظر عشاق مسلسل The Crown بحماس عرض الجزء الجديد على منصة نيتفليكس Netflix، وخلال الفترة الماضية أثيرت التساؤلات حول من سيجسد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في الموسم السادس، وبعد طول الانتظار كشف صناع العمل عمن وقع عليهم الاختيار لتجسيد تلك الأدوار.

بحسب تقرير نشره موقع مجلة فارايتي Variety كشف صناع المسلسل أنه وقع الاختيار على روفوس كامبا Rufus Kampa البالغ 16 عامًا ليجسد دور الأمير ويليام في مرحلة المراهقة، فيما اُختير إد ماكفيEd McVey البالغ 21 عامًا ليجسد الأمير ويليام في المراحل التالية، ومن المقرر أن تجسد ميج بيلامي Meg Bellamy دور كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام ودوقة كامبريدج.

ويليام

ومن المقرر أن يشهد الموسم السادس أحداث كثيرة داخل العائلة المالكة البريطانية من بينها خطوبة الأمير ويليام وكيت وطريقة تعارفهما وقصة حبهما حتى أن تزوجا في عام 2011، ومن الأحداث أيضًا التي سيتضمنها هذا الموسم وفاة الأميرة ديانا وكيف تعاملت العائلة مع هذا الخبر المأسوي.

بحسب التقرير فإنه من المقرر عرض الموسم الخامس من "The Crown" في نوفمبر المقبل، وسيضم فريقًا جديدًا بالكامل من بينهم إيميلدا ستونتون في دور الملكة إليزابيث، وجوناثان برايس في دور الأمير فيليب، وليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، ودومينيك ويست في دور الأمير تشارلز، وإليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا، وأوليفيا ويليامز في دور كاميلا باركر بولز، كما سيظهر جوني لي ميللر كرئيس للوزراء جون ميجور.

يشير اختيار الممثلين إلى أن الموسم الخامس سيركز على التسعينيات بحيث تتضمن لمحة عن حياة الأميرة ديانا في الأشهر الأخيرة بما في ذلك الأحداث التي سبقت وربما تتبع وفاتها عام 1997، وكما كشفت مجلة فارايتي العام الماضي- فإن صديق ديانا دودي الفايد الذي توفي إلى جانبها في حادث باريس سيظهر في العرض.

أضاف صناع المسلسل مجموعة من الأحداث في حياة العائلة المالكة للموسم الخامس، وذلك بعدما قررت أن ينتهي عند أحداث عام 2002 وهو وفاة الأميرة مارجريت ووالدتها، ولكن سينتهي الموسم عند أحداث 2005 بزفاف الأمير تشارلز على كاميلا، دوقة كورنوال، ومن المقرر عرض الموسم الخامس منThe Crown خلال شهر نوفمبر المقبل.