آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

الجلابية وتقليد محمود حميدة.. أبرز لقطات محيي إسماعيل بمهرجان الأقصر، ومحمد رمضان يرد..

ET بالعربي | 30 مارس 2021
محيي اسماعيل - مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية

محيي اسماعيل - مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية

من المعروف لدى الجميع أن حضور محيي إسماعيل في أي مناسبة أو برنامج يخطف الأنظار بسبب تلقائيته وعفوية مصطلحاته بداية من إفتتاح مهرجان الإسكندرية الذي اشتهر بمصطلح "إيه تاني اللي بعده" ليصبح بعدها ضيف دائم في كافة المهرجانات رغبة من صناع المهرجان في تصدر الترند.

وآخرهم مهرجان الأقصر الذي اختار محي إسماعيل ليكون من ضمن المكرمين في الدورة العاشرة، ومنذ حفل الإفتتاح خطف محيي الأنظار عندما ظهر في الإفتتاح بجلباب صعيدي وقال انه أحضر بدلة من القاهرة ولكنه فوجئ أنه نسي البنطلون لذلك قام بشراء جلباب: " اقسم بالله أنا جبت البدلة وفوجئت أنها جاكيت ومافيش بنطلون، قالوا لي تعالى نشتري بنطلون ولكن لم أجد مقاسي". محيي اسماعيل

لم تكن هذه اللقطة الوحيدة له ولكن في ندوة تكريمه قال أكثر من شئ كان محط للجدل وهو مشاركة جورج كلوني معه في بطولة فيلم القذافي ووصف محيي كلوني بالزميل، أما اللقطة التي جعلت الجميع يضحك هو تقليده عدد من المشاهير و منهم لمحمود حميدة اذ يعتبر محيي أن "فن التقليد شيء ممتع ومهم"، مؤكدًا أنه هو من علم الفنان أحمد زكي، كيف يقلد.

محيي اسماعيل

من جهة أخرى وفي تعليق على كلمة محيي إسماعيل بأن محمد رمضان موهوب.. وهو نجم جماهيري غير مسبوق، شارك محمد رمضان فيديو علق عليه "شهادة أعتز بها من الفنان القدير أ/ محيي إسماعيل".

كما تابع محيي بأن لرمضان بصمات في السينما: "محتاج قرصة أذن، ونقوله ظبط نفسك، للأخطاء الأخيرة، ورأيي أنه شاب وحقق نجاحا ومن الطبيعي أن يتباهي بسياراته".