رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

الجمهور عن صور دينا بمهرجان أسوان " كل ما يكبر يحلى"

ET بالعربي | 26 يونيو 2021
دينا -صورة من انستغرام

دينا -صورة من انستغرام

صور شاركتها دينا لاطلالتها في مهرجان أسوان لسينما المرأة بدورته الخامسة عبر حسابها على "انستغرام" ظهرت فيها بمكياج بسيط ليتفاعل معها متابعيها والمشاهير و أبرزهم نيللي كريم.

وتساءل البعض إن كانت دينا خضعت لعملية تجميل لأنفها أم لا، وهذا ما جعل صورها اليوم في تداول على نطاق كبير من قبل الصفحات والمواقع الفنية.

ويبدو أن الجمهور اتفق على أن دينا بدت جميلة كالمعتاد، وهناك من قال بأنه ينطبق عليها المثل القائل "كل ما يكبر يحلى" وهناك من رأى أنها بدت كفتاة عشرينية.

دينا

دينا

وتألقت دينا بفستان كاب قصير باللون الأصفر الذهبي ومطرز بخيوط فضية.