الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

الجمهور يشيد بإطلالة ريمانس منصور الأولى لها في حلقة اليوم من "ممنوع التجول"

ET بالعربي | 21 أبريل 2021
ريمانس منصور-صورة من انستغرام

ريمانس منصور-صورة من انستغرام

تصدّرت ريماس منصور الترند على "تويتر" السعودية بعد إطلالتها الأولى في الحلقة التاسعة من مسلسل "ممنوع التجول" الذي يعرض على شاشة mbc1 في شهر رمضان.

ريماس منصور تكون زوجة ناصرالقصبي في الحلقة التاسعة ويجمعها حوار به عن التعليم عن بعد، حيث يكون ناصر القصبي بدور معلم ينفجر ويشتكي للوزير والسبب منصته.

وقال ناصر القصبي في حواره "أدخل عليه في مكتبه وأقول له انا مدرس ومعلم وضعي لا تتفقع رؤوسنا، ويقول لي وش عندك أقول له لديّ مطالب اقول له هذه المناهج يلي عندنا يجب ان تغيروها بمناسبة التعليم عن البعد، انظر للمصائب الاتي تفقعت رؤوس المدرسين من وراءها".

ريمانس منصور

ريمانس منصور

ريمانس منصور

وأشاد جمهور السوشيال ميديا بإطلالة ريماس منصور وتصدّر اسمها الترند على "تويتر" السعودية وأيضًا اسم المسلسل "ممنوع التجول".

ورأى المغردون على "تويتر" أن ريماس بأول حلقة لها "عطت الحلقة جو حلو مع أجواء التعليم عن بعد"، وقال مغرد آخر " ناصر القصبي و ريماس منصور اليوم أبدعوا وبزيادة".

وفي جوٍّ قوامه الكوميديا السوداء والضحكات القلبية النابعة من صميم المعاناة، يسلط ناصر القصبي في "ممنوع التجوّل" الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك؛ فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على MBC .

يجمع العمل إلى جانب ناصر القصبي كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين.