وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

الحزن يخيّم على نجوم تركيا بعد الزلزال المدمر

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
ديميت أوزديمير - انستقرام @demetozdemir

ديميت أوزديمير - انستقرام @demetozdemir

لا يزال الزلزال الذي ضرب تركيا  يغلب على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى اهتمامات المشاهير ولاسيما الأتراك منهم التي تأثرت بلادهم لغاية كتابة هذا المقال بثلاثة هزات أرضية قوة الأولى قُدرت بـ7.9 والهزة الثانية والثالثة نحو 7.5 على مقياس ريختر.

على حساباته على السوشيال ميديا، حاول كرم بورسين أن يساعد من يحتاجون إلى المساعدة وأرفق تعليقه بأرقام لمؤسسة AFAD التي تعنى بشؤون الكوارث والاستجابة بعد الكوارث وذلك في مختلف المناطق التركية المتضررة جرّاء الزلزال.

كما شارك صورة سوداء حداداً على أرواح الذين سقطوا ضحايا الزلزال على خاصية الستوري. وغرّد على حسابه على تويتر كاتباً بما معناه: "ألمنا عظيم. فلنتوحد. ألا تكفي هذه الكوارث والآلام التي مررنا بها! صلاتنا واحدة، آلامنا واحدة وحبنا واحد".

بدورها أيضاً شاركت هاندا أرتشيل أرقام مؤسسة AFAD التي يمكن أن تقدم المساعدة للمتضررين من الزلزال المدمر.

هاندا أرتشيل

ديميت أوزديمير شاركت سلسلة منشورات على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، ولفتت في إحدى الستوريز إلى "مناطق جمع المساعدات في إسطنبول".

وعبّرت ديميت عن حزنها في ستوري أخرى وكتبت بما معناه: "أنا أمر بأصعب أيام حياتي، رحم الله من فقدوا أرواحهم وأقدم التعازي لذويهم".

ديميت أوزديمير

عبّر تركان عن حزنه لما حصل في بلده تركيا، وشارك بوست على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام وكتب فيه بما معناه: "رحم الله من فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي حدث في كهرمان مرعش وأثر على المنطقة كلها، أتمنى الشفاء العامل للمصابين.. أنا حزين جداً".

تركان

بينار دينيز أيضاً ساندت الشعب التركي ولاسيما المناطق المتضررة من خلال مشاركة أرقام مؤسسة AFAD التي تلبي الاستجابة بعد الكوارث والزلازل.

الزلزال

بوراك أوزجيفيت عبّر عن حزنه أيضاً من خلال دعواته لشفاء بلده تركيا، إذ شارك منشور على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام بعنوان "الشفاء العاجل لبلدي تركيا"، وتابع بما معناه: "رحم الله مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في هذه الكارثة"، وتمنى الشفاء للمصابين والجرحى.

بوراك أوزجيفيت

الشيف بوراك عبّر عن حزنه من خلال بوست شاركه على حساباته على السوشيال ميديا، وكتب فيه بما معناه: "لا يمكنني أن أصف حزني. لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب الكارثة. رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع".

هؤلاء النجوم وغيرهم خيّم الحزن عليهم ولاسيما بعد وقوع عدد كبير من المصابين بين قتلى وجرحى إلى جانب الدمار التي شهدته المناطق التركية.