غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

الحلقة الأولى من مسلسل فتاة الوادي الأخضر تتصدر أعلى نسب المشاهدة

ET بالعربي | 12 يناير 2023
بوستر مسلسل فتاة الوادي الأخضر - تويتر

بوستر مسلسل فتاة الوادي الأخضر - تويتر

بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي "فتاة الوادي الأخضر" في بورتو ريكو، من بطولة بيرين جوكيلديز، ومن المقتبس من مسلسل كندي، تصدرت الحلقة نسب المشاهدة وحديث الجمهور على السوشيال ميديا.

بدأ عرض المسلسل في بورتو ريكو، وسيبدأ عرضه في تشيلي قريبًا.


قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر

بدأ تصوير العمل في أواخر شهر مارس 2022. ليكون مسلسل فتاة الوادي من المسلسلات الصيفية. كما تم نشر إعلان ترويجي أول للمسلسل الذي يتحدث عن المسلسل بالتفصيل.

فتاة الوادي الأخضر هو قصة مأخوذة من مسلسل كندي اسمه Anne with an E، فقد أخذت الشركة المنتجة حقوق الطباعة والنشر، وإعادة صياغة المسلسل لما يتناسب مع المجتمع التركي.

تدور أحداث المسلسل عن فتاة يتيمة تتنقل للعيش من مكان لمكان، وتحاول جاهدة أن تتمسك بالعيش في أحد البيوت والتي تجبر على الطرد من هذا البيت إلى الشارع، ليظهر أمامها أسرة مكونة من زوج وزوجة، تسمح لها بأن تقيم معهم، تحاول تلك الفتاة المسكينة التأقلم مع تلك العائلة خشية منها أن يتركوها مرة أخرى بالشارع.

العمل من بطولة بيرين جوكيلديز، أونور ديكمان، سيلين بوزاسي وأسلي ساكار.

مسلسل فتاة الوادي الأخضر

من هي بيرين جوكيلديز

الفتاة الصغيرة التركية المشهورة بيرين جوكيلديز، من مواليد 2009 مدينة إسطنبول، نشأت منذ صغرها على حب التمثيل، وتم اكتشاف موهبتها على يد والديها على الرغم من صغر سنها، نالت إعجاب الجمهور، وقدمت أدوار ناجحة إلى التلفزيون التركي، مما جعلها تكسب عدة جوائز تلفزيونية نتيجة موهبتها.

قدمت بيرين جوكيلديز الدور الرئيسي في مسلسل (أمي) المشهور الذي تم عرضه على القنوات التركية، وتمت دبلجته إلى اللهجة السورية وعرضه في العالم العربي، واكتسبت الشهرة في كل دول العالم العربي نتيجة هذا المسلسل الفريد.

بدأت التمثيل عام 2014 وحصلت على جائزة أحسن ممثل طفل عام 2016، وهي لا تزال في الفترة الابتدائية، وكان أول ظهور لها في المسلسل التركي المشهور (عائلة زوجي) الذي عرض على التلفزيون التركي.