ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان منذ وفاة الأميرة ديانا

زياد برجي يثير قلق الجمهور في آخر ظهور وET بالعربي يكشف السبب

العناية الإلهية تنقذ منة فضالي: "الحمد لله إن الدنيا مولعتش"

ET بالعربي | 31 مايو 2023
منة فضالي

منة فضالي

تعرضت منة فضالي، لحادث كبير بمنزلها، أدى إلى إتلاف الأجهزة المنزلية بعد حدوث أزمة في الكهرباء، دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك".

وكتبت منة فضالي: "قدر الله وماشاء فعل، يعني حصل قفلة في الفيلا عندي، وخسائر كثيرة والحمد لله إن الدنيا مولعتش عشان كهربائي عديم الأمانة في الكومبوند يعمل شغل فاشل، أغلب الأجهزة عندي اتحرقت وحاجات كتير باظت.. يعني محدش عنده ضمير ولا يفرق معاهم أرواح أو خسائر الناس".

منة فضالي

وحرص عدد كبير من جمهور منة فضالي، على دعمها ومساندتها في ذلك الحادث، حيث قال أحدهم: "ألف ألف سلامة عليك، لو تعرفي هذا الكهربائي بلغي عنه الشرطة، حتى نمنع حوادث أخرى"، فيما قال أخر: "ألف سلامة على حضرتك.. قدر الله وما شاء فعل.. وربنا يعوضك خير".

وكانت منة فضالي، حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تدور أحداثه حول  شخصية "جعفر العمدة" صاحب عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من "عايدة" التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك. 

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصى، مى كساب، زينة، طارق النهري، أحمد عبد الله، عصام السقا، أحمد داش، منذر رياحنة، أحمد فهيم، دعاء حكم وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.