وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

العناية الإلهية تنقذ منة فضالي: "الحمد لله إن الدنيا مولعتش"

ET بالعربي | 31 مايو 2023
منة فضالي

منة فضالي

تعرضت منة فضالي، لحادث كبير بمنزلها، أدى إلى إتلاف الأجهزة المنزلية بعد حدوث أزمة في الكهرباء، دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك".

وكتبت منة فضالي: "قدر الله وماشاء فعل، يعني حصل قفلة في الفيلا عندي، وخسائر كثيرة والحمد لله إن الدنيا مولعتش عشان كهربائي عديم الأمانة في الكومبوند يعمل شغل فاشل، أغلب الأجهزة عندي اتحرقت وحاجات كتير باظت.. يعني محدش عنده ضمير ولا يفرق معاهم أرواح أو خسائر الناس".

منة فضالي

وحرص عدد كبير من جمهور منة فضالي، على دعمها ومساندتها في ذلك الحادث، حيث قال أحدهم: "ألف ألف سلامة عليك، لو تعرفي هذا الكهربائي بلغي عنه الشرطة، حتى نمنع حوادث أخرى"، فيما قال أخر: "ألف سلامة على حضرتك.. قدر الله وما شاء فعل.. وربنا يعوضك خير".

وكانت منة فضالي، حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تدور أحداثه حول  شخصية "جعفر العمدة" صاحب عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من "عايدة" التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك. 

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصى، مى كساب، زينة، طارق النهري، أحمد عبد الله، عصام السقا، أحمد داش، منذر رياحنة، أحمد فهيم، دعاء حكم وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.