سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

القبض على قتلة Pop Smoke

ET بالعربي | 10 يوليو 2020
مقتل سموك بعد اقتحام منزله - @realpopsmoke

مقتل سموك بعد اقتحام منزله - @realpopsmoke

لا تزال التحقيقات مستمرة بحادثة مقتل نجم الراب بوب سموك الذي قُتل في مكان إقامته في هوليوود هيلز في فبراير الماضي، إذ ألقت شرطة لوس أنجلوس القبض على خمسة أشخاص، اثنان منهم من الأحداث، يُرجح أنهم على علاقة بوفاة بوب سموك.
وقدمت إدارة شرطة لوس أنجلوس بعض التفاصيل من خلال تغريدة لها على تويتر، وقالت بما معناه: "ألقى محققو شرطة لوس أنجلوس القبض على خمسة أشخاص وهم ثلاثة رجال واثنين من الأحداث، مرتبطين بجريمة قتل بشار جاكسون المعروف بإسم بوب سموك في 19 فبراير".

وأضاف في التغريدة: "سنقدم المزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة". ويتم احتجاز الأشخاص الخمسة لدى قسم جرائم السطو والقتل، وقالت الضابطة نورما ايزنمان لـNPR  بأنه "في الصباح الباكر صدرت أوامر تفتيش واعتقال في عدة مواقع في لوس أنجلوس"، ولفتت إلى أن أسماء المعتقلين سيتم الإعلان عنها بعد استجوابهم وحجزهم".

 

وتأتي هذه الاعتقالات بعد مرور أسبوع على صدور ألبوم بوب سموك الغنائي Shooting for the Stars, Aim for the Moon الذي كان من المفترض أن يصدر الشهر الماضي بحسب مجموعة يونيفرسال ميوزيك ولكن تم تأجيل إصدار الألبوم بسبب الاحتجاجات التي شهدتها الولايات المتحدة الأميركية بعد مقتل جورج فلويد على يد رجال الشرطة، واحتراماً منها لتلك التحركات فاكتفت الشركة بإصدار أغنية منفردة من ألبومه وهي Make It Rain قبل أن يتم طرح الألبوم في 3 يوليو.