جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

القصة الكاملة لـ أزمة صلاح محسن واتهامه بالخيانة.. إجراءات قانونية مرتقبة

ET بالعربي | 21 يناير 2024
صلاح محسن

صلاح محسن

أثيرت حالة من الجدل، حول صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت زوجته صوراً من محادثات خاصة بين زوجها ومجموعة من البنات عبر "سناب شات"، لتحقق انتشار واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تصريحات جدلية..  خلافات .. ودعاوى قضائية.. أبرز مشاكل النجوم في 2023

 

 وسرعان ما خرج صلاح محسن، ليكشف حقيقة الصور المنسوبة له، ويدافع عن نفسه بعدما تصدر اسمه محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، إذ قال: "في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي.. وأنا مش هعلق غير بـ حسبي الله ونعم الوكيل..  الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا.. والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها".

وأضاف لاعب النادي الأهلي: "للأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي، بغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم.. فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها، لأنها مهما كانت دي أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراماً للناس واحتراماً لأنها في يوم من الأيام كانت أقرب الناس ليا".

صلاح محسن

واعتذر صلاح محسن لجمهوره، قائلاً: "أنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون.. آسف لكل الجمهور.. مركز في مستقبلي من زمان.. ومركز جداً في تمريني وبجتهد لأن طموحي كبير جداً وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كده.. ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم".

واستكمل حديثه: "الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي، قدر الله وما شاء فعل.. اللي حصل بلاء".

واستشهد في كلامه بالآية القرآنية: "وَنَبْلُوكُمْ بالشر والخير فِتْنَةٌ وَإِلَيْنَا تَرْجَعُونَ"، وتابع "لعل حديث النبي صل الله عليه وسلم يصبرني، ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه".