وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

المعركة بين مصطفى فهمي وفاتن موسى مستمرة

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2021
مصطفى فهمي وزوجته - الصورة من  السوشيال ميديا

مصطفى فهمي وزوجته - الصورة من السوشيال ميديا

بعد حرب البيانات بين مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى، اعترف مصطفى فهمي وفق بيان محامية فاتن الذي شاركته على صفحتها على انستغرام، بأنه قام بإخراج 18 حقيبة تضم أغراضاً لفاتن من منزل الزوجية، لافتاً إلى أنه طلقها طلاقاً غيابياً رجعياً.

وجاء في البيان الذي أصدرته محامية فاتن موسى ما يلي: "الفنان مصطفى فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي، حيث  قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً، الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس لاستلامه".

وتابع البيان "ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دايرة قسم الدقي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، وعلقت لقاء الخميسي على البيان الذي شاركته فاتن وكتبت: "حاجة تحزن الحقيقة، معلش حبيبتي حقك على راسنا".

فاتن موسى

وطلب منها أحد المستخدمين أن تقوم بإزالة اسم فهمي من اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت أخرى: "ربنا معاكي ان شاء الله، أنا مش عارفة عمل معاكي كده ليه".