فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

حرب بيانات بين مصطفى فهمي وفاتن موسى

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2021
مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى

مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى

لم تهدأ بعد أخبار طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى فبعد مشاركتها فيديو لفتت فيه إلى أن طليقها قام بإزالة كل أغراضها من منزلهم الزوجي في مصر، بدأت حرب البيانات بينهم.

حيث صدر بيان عن محامي مصطفى فهمي وردت عليه فاتن ببيان صادر عن محاميتها شاركته على صفحتها على انستغرام.

وأبرز ما جاء في البيان الصادر عن محامي مصطفى فهمي "فوجئ موكله أثناء تواجده خارج القاهرة، باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جارد وسيدتان مجهولتان تدعى واحدة منهما أنها والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال، وحصلوا على ما بداخل الشقة من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمى، وتحتوى الشقة على أوراق ومستندات ومقتنيات العائلة بالكامل، وأن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فطلب منه الفنان مصطفى فهمى إبلاغ شرطة النجدة".

فاتن موسى
فاتن موسى ومصطفى فهمي- انستغرام @fatenmoussafahmi

وتابع البيان أن "مصطفى فهمي اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فوراً الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، وأنه لا يمانع من إعطائها كافة حقوقها القانونية فور وصولها لمصر عن طريق الاتصال بوكيله القانوني إما بنفسها أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".

ولفت البيان إلى أنه "ورغم هذا أصر الفنان على ألا ينجر لمثل هذا الأسلوب ولم يخرج ببيان واحد رداً على هذا. إلى أن اقتحمت وكسرت شقة والده الموروثة له ولشقيقه وراحت تصور وتبث فيديوهات لدواليب فارغة".

وختم البيان الصادر عن محامي مصطفى فهمي "بكل حزم نؤكد أن الفنان مصطفى فهمى سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المدنية والجنائية حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه".

أما بيان محامية فاتن موسى فجاء فيه التالي "طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى هو طلاق غيابي رجعي ثابت بوثيقة الطلاق أن عنوانها على شقة الزوجية بشارع النيل-الدقي. ثابت أيضاً عدم جرأة الفنان مصطفى فهمي بتطليقها بنفسه وإنما بموجب وكالة لأحد المحامين تأكيداً على خِزيانه من ذلك التصرف الغادر بعد زواج استمر أكثر من أربع سنوات ونصف".

وتابع البيان "ترتيب توقيت سفر فاتن موسى لحضور حفل خطوبة شقيقتها في لبنان وتأكيده أنه يصاحبها في تلك الفرحة، ثم الاعتذار في آخر لحظة عن السفر والاكتفاء بإرسال تهنئة لشقيقتها عبر موبايله الشخصي يوم 21 أكتوبر تاريخ حفل الخطوبة، يُبيّن مدى ترتيبه لأوراقه حتى يحرم الأستاذة فاتن من أي حقوق لها لديه وفقاً لقول الله تعالى "فإمساكٌ بمعروف أو تسريحٌ بإحسان". أما ما قام به مصطفى فهمي من إعلام فاتن عن طريق اتصال تليفوني من مكتب المحاماة دون تسليمها صورة أو إرسال صورة الطلاق عبر الواتساب حتى تقف على حقيقة مركزها القانوني لتدبير أمرها، فهو يكون في الواقع مكيدة واضحة وضوح الشمس لرغبة وإرادة واضحة منه في الاستيلاء على متعلقات الإعلامية فاتن موسى طبقاً لما هو مُبيّن في المحضر، وما قررته على صفحتها".

وأوضح البيان الصادر عن محامية فاتن "قيام مكتب محامي الفنان مصطفى فهمي بإعلانها بعد ذلك عن طريق الخارجية على عنوان مُجَهّل في لبنان، يُؤكد سوء النية المبيّتة من الفنان مصطفى فهمي لعلمه على وجه يقيني عنوان عائلة أستاذة فاتن الذي قرّر المحافظة على عائلتها وسُمعتها وفقاً لبيانه الأخير!! وذلك حتى يتم ضياع مدة العدّة دون إخطار صحيح لكي لا تصل إلى حقوقها الشخصية والشرعية والقانونية في الوقت المناسب".

ولفت البيان إلى أن فاتن وقعت في حيرة من أمرها إن كانت مطلّقة أم لا، وعليه لجأت إلى مكتب المحاماة، وكون الطلاق رجعي أيضاً فإنّ عدتها في شقة الزوجية وحقها في منقولات الزوجية وكافة حقوقها الشرعية، مع حقّها في إثبات أي اتفاق شرعي فيما بينهما لم يُؤَد بعد".

 وأضافت المحامية في البيان بأن لحظة دخول فاتن شقتها "وجدت جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بها والواردة تفصيلاً في بلاغ النجدة من قِبل الإعلامية فاتن موسى وفحص السيد رئيس مباحث "قسم الدقي" ذلك البلاغ.. ثم عرض محامي الفنان مصطفى فهمي أخذ مؤخر صداقها فقط مقابل التنازل عن المحضر وحال رفض ذلك، كَون أن ذلك الطلاق هو قمّة الغدر في سنوات الزوجية الذي فيها قرر مصطفى فهمي إزاء قمّة صدقها وحبها له كون الفنان مصطفى فهمي هو أول زواج لها وأن لها حق الأمومة والأمان مع زوجها طبقاً لوعوده لها وحال طلبها تلك الوعود، كان ذلك الترتيب الذي لا يرقى لمستوى الفنان مصطفى فهمي وأصوله التي صدمت فيها".

فاتن موسى
فاتن موسى مع مصطفى فهمي - انستغرام @fatenmoussafahmi

وطرح البيان سلسلة أسئلة جاء فيها "وهل يُمكن طبقاً لأقوال محامي مصطفى فهمي أن والده المتوفى منذ عشرين سنة أو أكثر أن يستضيفه في شقته التي هي شقة الزوجية منذ سنة 2017؟!! وهل يمكن للفنان القدير حسين فهمي أن يترك متعلقات الباشوية الخاصة بوالده في منزل زوجية الإعلامية مدام فاتن موسى؟!!".

فاتن موسى
فاتن موسى مع مصطفى فهمي - انستغرام @fatenmoussafahmi

وختم البيان "تُرحِّب فاتن بعرض حقوقها الشرعية والقانونية على وجه التحديد وليس قولاً مُرسلاً لها في مكالمة تليفونية بما يتناسب مع مركزها الاجتماعي وفناء سنوات من شبابها معه مقابل التصرفات الغادرة التي تُؤكد الصدمة الشديدة لها بتلك الدرجة، ونأمل من مصطفى فهمي مراجعة تلك التصرفات و يكون في الصورة التي يتوقعها جمهوره، ولا تنتهي سيرته بتلك التصرفات التي تُؤثِّر بشكل فعّال سلبياً على المجتمع الفني. وختاماً يوم الأحد أؤكد ذلك بالمستندات بعد استخراج صورة من وثيقة الطلاق".