وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

"الموسيقيين" تحدد موقفها من إطلالات الفنانين بعد جدل قميص أحمد سعد

ET بالعربي | 30 مايو 2023
أحمد سعد وإطلالته بحفل جدة

أحمد سعد وإطلالته بحفل جدة

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إطلالة أحمد سعد في إحدى حفلاته، بارتداء قميص أسود شفاف،ليتم التداول بعدها أن نقابة المهن الموسيقية في مصر ستعقد اجتماعًا طارئًا لتوقيع غرامة ضده، بجانب مناقشة إطلالات الفنانين على المسارح.

أحمد سعد

وبدوره، نفى الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم النقابة في اتصال مع ET بالعربي ما أثير حول عقد اجتماع طارئ بسبب أحمد سعد، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة "هو اختياره للزي لم يكن موفقاً فيه، وهو استشعر ذلك أيضاً، ومجلس النقابة وجه له لفت نظر لعدم تكرار الواقعة، وتفهم الأمر تماماً واستجاب له، فهو من الفنانين الموهوبين والمتلزمين، ولم يرتكب مخالفات، الموضوع وما فيه أنه حب يفكر خارج الصندوق، لكن الظهور لم يلق استحسان الجمهور".

 د. محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية

 

وأضاف "لم يكن هناك اجتماعات خاصة بتحديد ملابس الفنانين على المسرح، واستحالة أن تفكر النقابة في هذا الأمر من الأساس، لأن كل الفنانين على قدر عال من الالتزام، كما أن كل فنان له الستايل الخاص به، وبما يتناسب مع المكان الذي يتواجد فيه، بينما النقابة تتدخل فقط حال مخالفة الفنان للأعراف والعادات والتقاليد، كما أن الأمر يعد حرية شخصية".

وتابع "خروج الفنان على المألوف بعيداً عن الأعراف، حالات استثنائية لا تحدث كثيراً، وليست سمة رئيسية موجودة في الحفلات، والنقابة تتعامل معها بشكل فوري وتنتهي في الحال.. النقابة ترعى مصالح الأعضاء بشكلٍ عام".