فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

النجوم الأتراك يصلون من أجل بيروت

ET بالعربي | 05 أغسطس 2020
النجوم الأتراك يصلون من أجل بيروت

النجوم الأتراك يصلون من أجل بيروت

لم يقتصر تفاعل النجوم اللبنانيين والعرب مع لبنان والشعب اللبناني بعد الانفجار الذي هز مرفأ بيروت وأودى بحياة أكثر من مئة شخص وجرح أكثر من 4000 شخص وجود عدد كبير من المفقودين، بل تفاعل النجوم الأتراك مع هذه الكارثة.

وعبر خاصية الستوري، دعا كل من جان يامان وهاندا أرتشيل وكرم بورسين للصلاة لبيروت " صلوا لبيروت".

جان يامان

هاندا

كرم بورسين

أما مريم أوزرلي فشاركت على انستغرام صورة لبيروت مع العلم اللبناني وعلقت عليها بما معناه: "صلوا لبيروت الحبيبة، ولكل العائلات والأصدقاء ولكل الناس الموجودة هناك... انتم في صلواتي". كما شاركت صورة أخرى على خاصية الستوري وهي عبارة عن طائر السلام يحمل العلم اللبناني.

وعلقت أصلي تاندوغان على حسابها على انستغرام على صورة شاركتها فيها علم لبنان وكتبت عليها بالتركية بما معناه: "ما هذا العالم الذي نعيش فيه.. لقد شاهد ابني فيديو الانفجار على التلفزيون وسألني إن كان حقيقياً! أخبرته بأنه فيلم لكي لا يشعر بالخوف ويرى كوابيس في نومه، فماذا يفعل الأطفال في هذا الكابوس؟ صواتنا معكم".

شارك مصطفى مارت كوش على خاصية الستوري على انستغرام صورة لانفجار بيروت وعلق بهاشتاغ: "نصلي من أجل بيروت".

بيرجي أكلاي أيضاً كانت من بين النجوم الذين صلوا من أجل لبنان، وشاركت صورة بخلفية سوداء على خاصية الستوري كتبت عليها "صلوا من أجل بيروت".

انفجار بيروت

 

وتفاعلت سيديف شاهين مع انفجار بيروت وعلقت من خلال خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، وكتبت: "قلبي ينزف على كل ما يحصل في العالم حالياً... كل أفكاري وصلواتي مع كل مصابي الانفجار المرعب في بيروت، لبنان".

 

سيديف شاهين

من ناحيته، ناشد أنجين ألتان دوزياتان الجميع بأن يصلوا من أجل لبنان. وشاركت سيرين موراي صورة لانفجار بيروت عبر خاصية الستوري.

أنور بيوكتوبشو

 

أنور بيوكتوبشو شارك صورة للعلم اللبناني على خاصية الستوري وعلق عليها بهاشتاغ "صلوا من أجل بيروت"، كما كتب بالتركية في ستوري أخرى: "الله يساعد لبنان".

 

أما الشيف بوراك فشارك بفيديو يعبر فيه عن حزنه عن ما خلفه الانفجار من خسائر بشرية و دمار. "زعلان على الانفجار يلي صار اليوم في بيروت الله يشفي الجرحة ويرحم يلي ماتوا والله يحمي اللبنان واهل اللبنان قلبي معكم وبدعيلكم🤲🇹🇷🇱🇧"