مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

فضل شاكر يترقّب قرار المحكمة حول إخلاء سبيله في الجلسة المقبلة

النجوم يشاركون الاحتفال باستقلال المملكة الأردنية الـ 75

25 مايو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
زين عوض ونداء شرارة وإياد نصار

زين عوض ونداء شرارة وإياد نصار

في احتفال خاص باستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ75، منح الملك عبدالله الثاني وسام مئوية الدولة الأولى  لكوكبة من أبناء الأردن وبناته، ممن شاركوا في بناء الوطن ومؤسساته بمختلف القطاعات، وساهموا في رفعته وتقدمه على مدى المئة عام الماضية.

ومن بين الذين كرموا بالأوسمة: الشاعر حيدر محمود، الشاعر الراحل جريس سماوي، و الراحل توفيق النمري.

وكان لافتًا سلام الملك على سلوى العاص، حيث تجاوز الملك البروتوكول للتباعد واحتضنها ووقف معا مطولا وغنت لها . بالاضافة إلى محمد العبادي وعبير عيسى ونبيل صوالحة.

قدم الحفل اياد نصار، وغنى فيه كل من نداء شرارة، زين عوض، يحيى صويص، نجم السلمان.

كما شاركت زين عوض فيديو لها قبل وصلتها الغنائية المدرجة ضمن برنامج الحفل وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": " من قصر رغدان العامر بعيد الاستقلال ال٧٥ ومئوية الدولة الاردنية كل عام وقائدنا الملك عبد الله الثاني و شعبنا الاردني بألف خير".

أما الملكة رانيا فنشرت بوست على انستغرام لمجموعة صور من الاحتفال و علقت:"كل عام والأردن بألف خير #عيد_الاستقلال_75 #وتستمر_المسيرة #الأردن #حب_الأردن".