ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

النجوم يودعون رجاء حسين

ET بالعربي | 09 أغسطس 2022
رجاء حسين أبيض وأسود وفاتها

رجاء حسين أبيض وأسود وفاتها

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء رجاء حسين، عن عمر ناهز 84 عامًا بعد صراع مع المرض. الخبر تصدّر عناوين الصحف و الأخبار و كان ترند على غوغل.

و قد تم تشييع جنازة الراحلة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد جنوب الجيزة، بعد صلاة ظهر اليوم، و وارى جثمانها الثرى في مقابر العائلة.

وتفاعل مع الخبر عدد كبير من الفنانين و الشخصيات أبرزهم كانت السيدة انتصار السيسي التي نعتها بمنشور على فيسبوك كتبت فيه:"أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد، كما كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها. رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمته".

VT_1078

و هند صبري  نشرت تغريدة على تويتر قالت فيها:"فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتي في "عايزة اتجوز".. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين".

و كتب أحمد فهمي:"إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة  رجاء حسين".

كما نعاها أحمد السبكي على حسابه في انستقرام و كتب:"تنعي شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع و المنتج احمد السبكي وكافة العاملين بها ببالغ الحزن والآسى النجمة الكبيرة رجاء حسين، تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته".

و قامت بوسي شلبي بنشر صورة تجمها برجاء حسين و عدد من الفنانين وقالت:"كان اخر لقاء معاكي ربنا يرحم الفنانه القديره رجاء حسين".

ونشرت دينا بوست على انستقرام وكتبت فيه:"انا لله و انا اليه راجعون الفنانة القديرة رجاء حسين في ذمة الله. اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك.  نسألكم الدعاء".

أما منذر رياحنة فشارك صورة للراحلة على انستقرام وكتب فيه:"القديره ... الفنانه الكبيره رجاء حسين في ذمه الله ... ادعو لها بالمغفره ... ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنه".

من هي رجاء حسين؟

هي عائشة رجاء حسين زكي إسماعيل، ولدت في الأول من فبراير عام 1937،في محافظة القليوبية. وهي شقيقة الفنانة ناهد حسين، و كانت سابقاً متزوجة من الفنان سيف عبد الرحمن.

و بدأت مسيرتها الفنية إلى جانب فرقة نجيب الريحاني عام 1958، و كان للمسلسلات الإذاعية حصة في حياتها قبل أن تدخل عالم السينما والدراما.

من أبرز أعمالها السينمائية: "أفواه و أرانب"،"حدوتة مصرية"، "المتوحشة"، "أبناء و قتلة" وغيرهم. وقدّمت في التلفزيون عدد من المسلسلات أبرزها: "الشهد والدموع"، "رحلة السيد أبو العلا البشري"، "المال والبنون"، "زيزينيا"، "عايزة اتجوز" و غيرهم الكثير .