محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

مسلسل ممكن الحلقة 21 والأخيرة .. نهاية مازن وزواج نور وزياد

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

ليسا نجمة BLACKPINK تشعل شائعات الانفصال عن حبيبها الملياردير

النمرة "ناديا" مصابة بالكورونا

06 أبريل 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
النمرة "ناديا" مصابة بالكورونا

النمرة "ناديا" مصابة بالكورونا

يبدو أن فيروس كورونا لا يشكل خطرًا فقط على الإنسان إنما الحيوان أيضًا. فأكّد مكتب الخدمات البيطرية الوطنية في ولاية lowa  إصابة أنثى نمر في حديقة حيوانات "برونكس" في نيويورك بهذا الفيروس. الأمر الذي جعلها تتصدر الأخبار على محركات البحث و السوشيال ميديا طوال اليوم.

النمرة من الفصيلة الماليزية وتبلغ من العمر 4 سنوات ويطلق عليها إسم "ناديا".

Embed from Getty Images

وكانت الفحوصات قد أجريت على ناديا فقط نظرا لصعوبتها وتطلب التخدير الكامل لها. لكن ناديا ليست الوحيدة إنما ظهرت بعض العوارض على شقيقتها "آزول" وعدد من النمور الآخرين بحيث بدؤوا يعانون من السعال الجاف إنما الحديقة تتوقع شفاءهم قريبًا.

أما عن سبب انتشار هذا الفيروس في "برونكس" فيعتقد الكثيرون أن حارس الحديقة هو من نقل العدوى إلى الحيوانات.