وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

الهواتف ممنوعة في زفاف كاترينا كايف وفيكي كوشال وابنة عمه تفجر مفاجأة!

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2021
كاترينا كايف وفيكي كوشال- الصور من صفحاتهما على انستغرام

كاترينا كايف وفيكي كوشال- الصور من صفحاتهما على انستغرام

 على الرغم من أن كاترينا كايف وفيكي كوشال لم يعلنا بعد عن حقيقة علاقتهما، وموعد زفافهما الذي يتم التداول به في الصحافة والمواقع الهندية، كشف موقع pinkvilla  أن حفل زفاف الثنائي سيتم في 9 ديسمبر المقبل.

كما قيل بأن الثنائي سيتزوجان في المحكمة الأسبوع المقبل، قبل حفلهما المنتظر الشهر القادم، وفق ما نقل الخبر عن موقع Filmfare.

وليس هذا حصراً، نقل موقع India Today أيضاً عن مصدر مطلع، خبراً مفاده أن الثنائي منعا  الموبايلات في حفل الزفاف، وذلك للحفاظ على خصوصية المناسبة وعدم تسريب صور لمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية.

كاترينا كيف
كاترينا كايف- انستغرام @katrinakaif

وفي التفاصيل، فإن مراسم الزفاف ستشمل سياسة عدم استخدام الهواتف لأسباب تتعلق بالخصوصية، كما سيتم حظر حمل الهواتف على الضيوف في الحفل.

وذكر المصدر أنه بما أن هذا اليوم هو مهم جداً للزوجين، فهما يريدان أن يتأكدان بأنه لن يتم تسريب صورة أو فيديو من الاحتفال، وبالتالي عينوا فريقاً للتأكد من الخصوصية والأمان.

إلى جانب العدد الكبير الذي سيقوم الثنائي بدعوته من نجوم بوليوود، فإن حفل الزفاف سيضم عدداً كبيراً من عائلتي الثنائي، إلا أن الدعوات لم توجه للضيوف بعد.

فيكي كوشال
فيكي كوشال- انستغرام @vickykaushal09

وهذه ليست المرة الأولى التي يُمنع فيها الهواتف في حفلات زفاف مشاهير بوليوود، إذ سبق الثنائي كاترينا وفيكي، كل من بريانكا شوبرا ونك جوناس، وديبيكا بادوكون ورانفير سينغ.

وفي لقاء صحفي، أكد أيوشمان كورانا ارتباط كاترينا وفيكي خلال سؤاله عنها كممثلة، فقال بما معناه بأنه لا يعرف أن يرقص مثلها ولكن فيكي يستطيع، ويأتي كلام أيوشمان وسط الحديث عن زفاف الثنائي الشهر المقبل.  

وفي آخر التحديثات عن هذا الموضوع،نقلت المصادر أن ابنة عم فيكي الدكتورة أوبسانا فوهرا فاجأت في حديثها لـ"هندي دايلي" بأن التقارير حول زفاف فيكي وكاترينا مجرد شائعات، وليس لدى فيكي خططاً لذلك حتى الآن، ولكنها لم تؤكد أو تنفي وجود علاقة بينهما.