كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

أشرف زكي ينفي إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

حسين فهمي يشاهد "خلي بالك من زوزو" بعد مرور نصف قرن

جورجينا رودريغيز في المدرجات مع أبنائها ولقاء مع العائلة الحاكمة

نجوم تركيا في جوائز بانتين الفراشة الذهبية Pantene Altın Kelebek 2022

أحلام تبحث عن كلام وألحان مختلفة والفرصة متاحة للجميع  

نهى نبيل تعاني من الـ panic attacks

نجوم مصر كما لم ترونهم من قبل في حفل ديور

سلسلة الخلاط من اليوتيوب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

اليسا تطمئن جمهورها بعد إصابتها "جرحت إيدي بالغلط"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
اليسا تطمئن جمهورها بعد إصابتها - صورة من السوشيال ميديا

اليسا تطمئن جمهورها بعد إصابتها - صورة من السوشيال ميديا

ليلة استثنائية عاشها الجمهور الكويتي مع اليسا في الحفل الذي أحييته ليلة أمس (24 نوفمبر) في أرينا الكويت، وكان مكتمل العدد، وشهد تفاعلاً ملفتاً من الحضور.

وعبّرت اليسا عن سعادتها الكبيرة لوجودها مع جمهور الكويت، وأضافت: "دايماً بحب كون موجودة قد ما بقدر لأن شعب الكويت شعب وأميراً غالي على قلبي كتير".


اليسا تتألق في حفل الكويت

وتألقت إليسا على مسرح حفلها في الكويت بإطلالة تميزت باللونين الأسود والزيتي، ونسقت معها حزام أسود على الخصر، أما المكياج فكان بالتعاون مع خبير المكياج بسام فتوح.

اليسا من حفل الكويت - صورة من السوشيال ميديا

اليسا تثير قلق جمهورها

وارتدت إليسا في يديها اليمنى قفاز أسود اللون، لكن ذلك أثار قلق متابيعها، حيث كشفت لهم في لقاء على هامش الحفل، أنها حاولت من خلاله أن تخفي الإصابة التي تعرضت لها، وأضافت: "أنا منيحة، قصيت إيدي بالغلط، مقطبة بس انا أحسن، بس قلت انا بخبي شوي الجرح".

إليسا إصابة

ومازحها أحد الصحفيين إن كانت تفكر استخدام قفاز اليد في الملاكمة، لتجيبه بعفويتها المعتادة: "ملاكمة ما في، أوعى حدا يغلط معي بضطر أعمل ملاكمة".


اليسا مع البرتغال

ولم تخفِ اليسا هوية المنتخب الذي تشجعه في مسابقة كأس العالم التي تقام حالياً في قطر، حيث كشفت أنها تشجع منتخب البرتغال، وأكدت أنها شاهدت المباراة التي سبقت حفلها في الكويت وانتهت بفوز البرتغال على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Elissa Portugal

اليسا تشجع كريستيانو رونالدو

وكان واضحاً من خلال حساب إليسا على تويتر دعمها الكبير لقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، حيث شاركت العديد من التغريدات على تويتر والتي تتحدث عن تفرد كريستيانو برقم قياسي وهو أول لاعب يسجل أهداف في 5 مونديالات متتالية.


إليسا والجمهور الكويتي

وقدمت إليسا في هذه الليلة مجموعة من أبرز أغانيها، وكان واضحاً كم التفاعل الكبير الذي حصل بينها وبين الجمهور الكويتي، الذي تفاعلت معهم إليسا بشكل ملفت من على المسرح.

لكن التفاعل الأبرز كان عندما قدمت أغنية "من أول دقيقة" مباشرة على المسرح، حيث ردد معها الجمهور المقاطع التي يغنيها سعد المجرد بشكل لافت.

VOD3 ل اليسا