فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ايفانكا وميلانيا ترامب تخطفان الأنظار في أول مناظرة رئاسية

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2020
ايفانكا وميلانيا ترامب تخطفان الأنظار في أول مناظرة رئاسية

ايفانكا وميلانيا ترامب تخطفان الأنظار في أول مناظرة رئاسية

فيما تصدّرت العناوين السياسية تفاصيل المناظرة الأولى بين المرشحين للإنتخابات الرئاسية الأمريكية دونلالد ترامب وجو بايدن، إتّجهت أنظار مجلات الموضة والمشاهير  إلى إطلالات زوجات وبنات المرشحين ومن بينهم إيفانكا وميلانيا ترامب ووصفتها بـ "الدعم الأنيق".

وصلت مستشارة البيت الأبيض إيفانكا على متن طائرة رئاسية، فبدت لحظة وصولها إلى مطار كليفلاند أوهايو بإطلالة أنيقة وهي ترتدي سترة باللّون البيج الفاتح بقيمة 3210 دولار من تصميم غابرييلا هيرست مع حزام خصر  وبنطلون بنفس اللّون، فيما حملت حقيبة يد من شانيل بقيمة 4700 دولار.

ايفانكا ترامب

أما ميلانيا ترامب المعروفة بأناقاتها الدائمة، ففضلت الظهور ببدلة رسمية سوداء بخطوط بيضاء بقيمة 3340 دولار من دار الأزياء دولتشي أند غابانا . وحرصت طوال الوقت على إرتداء كمامة طبية بيضاء بنفس لون القميص.

ميلانيا ترامب

ومن بين الإطلالات المميزة كذلك، كانت تيفاني ترامب الشقيقة الصغرى لإيفانكا والتي إعتمدت إطلالة أكثر جرأة تمثلت في سترة باللون الوردي الفاقع، على قميص صوف أسود، أما جيل بايدن زوجة المرشح جو، فأطلّت بإطلالة كلاسيكية، ظهرت فيها بفستان حريري أخضر  بأكمام طويلة مع لمسة عصرية تجسدت في بعض الشراشيب من الأمام من تصميم غابرييلا هيرست، ونسّقت معها كمّامة بنفس اللّون.

تيفاني ترامب

جيل بايدن

وتمّت المناظرة الأولى بين المرشحين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب ومنافسه الديموقراطي جو بايدن، في جامعة "كيس ويسترن ريزيرف" وهي الأولى بين 3 مناظرات مقرّرة بين المرشحين، ناقشا فيها مع المنشط "كريس والاس" ستة ملفات أساسية وهي: حصيلة أداء المرشحين، ونزاهة الإنتخابات، وجائحة كورونا، والمحكمة العليا، والإقتصاد، والقضايا العرقية والعنف.

ترامب

ترامب

ترامب