نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

باد باني في عشاء مع كيندال جينر بعد مقابلته مع Vanity Fair

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2023
باد باني على غلافة Vanity Fair - تويتر

باد باني على غلافة Vanity Fair - تويتر

بعد آخر مقابلاته منذ يومين، حيث تحدث فيها باد باني عن حياته الخاصة وكيفية الحفاظ على خصوصيته ضمن قصة الغلاف الجديدة لـ "Vanity Fair". وأيضًا حول علاقته الرومانسية الجديدة مع كيندال جينر دون ذكر اسمها، شوهد باني وجينر يوم أمس في موعد عشاء في نيويورك، وهو ما يؤكد حسب المتابعين أن الثنائي يعيشان قصة حب حقيقة.

باد باني يتحدث عن حياته ويُلمح لعلاقته مع كيندال جينر

ويَظهر باني، وإسمه الحقيقي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو، على الغلاف الأخير لمجلة فانيتي فير، لكن وعلى الرغم من قوله أنه لا يريد الدخول في المواضيع الشخصية، إلا أنه ألمح إلى عارضة الأزياء عدة مرات خلال المقابلة.

وعند الحديث عن إمكانية أدائه لأغنية باللغة الانجليزية، قال النجم اللاتيني: "أنا أغني لأولئك الذين يريدون الاستماع إلي ولمن يفهمونني"، ثم أضاف : "القصة فقط أنني أشعر براحة أكبر في لغتي الخاصة، أفكر بالإسبانية، وأشعر بالإسبانية، وآكل بالإسبانية، وأغني بالإسبانية... مع بعض الأشخاص، أتحدث الإنجليزية، مع بعض الأشخاص المحددين".

وأكمل باني ليقول : "مع إحداهن، لم أتمكن من التحدث معها من قبل"، وهو ما يعتقده المتابعون أنه إشارة مباشرة إلى جينر.

أما فيما يتعلق بالحفاظ على خصوصية حياته الشخصية، قال باني عن الجمهور ما معناه: "إنهم لا يعرفون ما تشعر به، ولا يعرفون كيف تعيش، ولا يعرفون أي شيء، وأنا حقًا لا أريدهم أن يفعلوا ذلك". ثم تابع ليقول : "لست مهتماً حقاً بتوضيح أي شيء لأنني غير ملتزم بالتوضيح لأي شخص"، مشيراً إلى أنه "واضح" مع أصدقائه المقربين وعائلته، مضيفاً "إنهم الوحيدون الذين أتواصل معهم، وأنه يجب أن أوضح لهم أي شيء".

وفي وقت لاحق من المقابلة، إعترف باني أن والدته، ليسوري أوكاسيو، تحب أن يتزوج في الكنيسة وأن ينجب لها أحفادها، وعند سؤال المذيعة ميشيل رويز لباد باني إذا كان يريد الزواج وإنجاب الأطفال، أجاب: "لا. لا أعتقد ذلك".

يُذكر أن الثنائي جينر وباني كانا أثارا الشائعات لأول مرة عن علاقتهما الرومانسية في فبراير، حيث تم رصدهما معاً عدة مرات، في حفل Met Gala، بالإضافة لحضور مباراة NBA في الملعب، وفي حفل Drake الأخير، كما شوهد Bad Bunny وهو يرتدي قلادة عليها حرف "K"، والتي يعتقد المعجبون أنها تجسيد لإسم كيندال جينر.