وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

باسم ياخور يكشف لـ ET تفاصيل العربجي وأسباب تأخر التصوير

ET بالعربي | 30 أغسطس 2022
بوستر مسلسل العربجي

بوستر مسلسل العربجي

في وقت سابق شارك باسم ياخور، جمهوره عبر إنستغرام البوستر الدعائي لمسلسله القادم العربجي، وظهر فيه بملامح حادة وعنيفة، ويحمل سيفًا بيده، ومُرتديًا قميصًا مشقوقًا من ناحية الصدر، وأرفق الصورة بتعليق يحمل رسالة العمل قائلًا: "العربجي نار من رحم الظلم".

كما نشرت الشركة المنتجة للعمل البوستر، مع مفاجأة تولي سيف الدين سبيعي مهمة الإخراج بعد إنسحاب المخرج ناجي طعمي، وإنضمام مجموعة من النجوم لطاقم المسلسل، أبرزهم ديمة قندلفت، سلوم حداد، ميلاد يوسف.

في تصريحات خاصة لـ ET علّق باسم ياخور، على تأخر تصوير "العربجي" قائلًا: "تأخر تصوير العربجي لفترة طويلة لأنه أخذ وقته من ناحية التحضيرات، وإعادة صياغة الورق لأكثر من مرة، كل هذا أخذ وقت تقريبًا سنتين ونصف وكان هناك تبادل لوجهات النظر".

باسم ياخور

تابع باسم تصريحاته عن نتائج العمل الجماعي "بعتقد أن نتاج العمل الجماعي دائمًا يثُمر عن شئ جيد جدًا، والشركة المنتجة لم تبخل أبدًا عن توفير كل الإمكانات على أعلى مستوى، فلدينا مخرج فني مهم جدًا وهو إيلي الصفدي الذي له أعمال جيدة ومهمة".

أضاف باسم "لدينا مدير إضاءة وتصوير من إيطاليا، سيبدأ معنا التصوير قريبًا، ولدينا ورشة عمل للمكياج أيضًا مهمة جدًا، ومجموعة من الفنيين المميزين، هذا كله إلى جانب مجموعة من النجوم الذي أعتقد أن أسمائهم تُضيف للورق وعلى رأسهم سلوم حداد، نادين الخوري، ديمة قندلفت، ومجموعة أخرى من أصدقائنا الرائعين اللي بتصور رح يعملوا شئ كتير مهم".

باسم ياخور

كشف باسم عن تفاصيل تحضيرات العربجي قائلًا: "نحن الآن في المراحل الأخيرة من التحضيرات، بُنيت مدينة ضخمة بطريقة وأسلوب جديد جدًا من حيث الديكورات التي تُعبر عن القصة، فنحن لا نذهب إلى إتجاه التوثيق التاريخي".

أوضح باسم الهدف من العمل: "إنما الهدف الأساسي هو القصة والأفكار المطروحة من خلال مقاربة لمرحلة زمنية وليس توثيق لهذه المرحلة".

أشار باسم إلى أن العمل سيكون ملحمي "مؤشرات البداية تقول أننا أمام عمل ملحمي، ضخم جدًا وكبير إنتاجيًا، ونأمل أن يلقى صدى مهم في قلوب مُتابعينا، لأنه الحقيقة تعبنا كتير ونحن بنحضر، فهذا المسلسل ليس نتاج أشهر إنما سنوات من التحضير والتأجيل".

أنهى باسم حديث قائلًا: "العمل سيكون من إخراج سيف سبيعي، ومن كتابة عثمان جحا، ومؤيد النابلسي، الذين بذلوا جهود كبيرة جدًا لإعادة وصياغة الورق والتعديلات الدائمة، حتى خرجنا بصيغة مهمة جدًا، العربجي من إنتاج شركة غولدن لاين، وسنبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة"

وجه باسم الشكر لفريق ET بالعربي، "بتشكر الفريق على مواكبة أخبار المسلسل، والمتابعة المستمرة ووجودكم معنا في كل تفاصيل أعمالنا".

مسلسل العربجي ضمن إطار البيئة الشامية، وتدور أحداثه في إطار التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة والأحداث لا تدور في فترة زمنية معينة، وتركز القصة على الظلم الذي يولد رد فعل عنيف من أجل استعادة الحقوق لأصحابها.