ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

بالاك تيواري تختبىء من الباباراتزي بعد رؤيتها مع ابراهيم علي خان خارج مطعم في مومباي

ET بالعربي | 23 يناير 2022
بالاك تيواري و إبراهيم علي خان Image Source : YOGEN SHAH

بالاك تيواري و إبراهيم علي خان Image Source : YOGEN SHAH

لازالت الصحافة الهندية تتحدث عن رؤية بالاك تيواري Palak Tiwari ابنة شويتا تيواري Shweta Tiwari بعد رصد الباباراتزي لها وهي تغادر مطعمًا برفقة ابراهيم علي خان Ibrahim Ali Khan ابن سيف علي خان Saif Ali Khan .

وشارك مصور الباباراتزي Viral Bhayani مقطع فيديو للثنائي وهما يغادرا المطعم عبر إنستغرام، حيث حاولت بالاك في الفيديو إخفاء وجهها أمام الكاميرا.

وأيضًا شارك Viral لقطات عفوية تظهر الثنائي عبر حسابه على تويتر، لاسيما ابراهيم علي خان الذي ظهر وهو يتحدث إلى طفل يبيع البالونات بالقرب من المطعم الذي تواجد فيه مع بالاك.

إبراهيم من جهته، دخل السيارة وتصرف بشكل عادي، ولم يلجا الى إخفاء وجهه كما فعلت بالاك، بل قام بالتلويح بيديه للمصورين الموجودين في المكان.

وبعد انتشار فيديو وصور لهما على السوشيال ميديا تساءل الفانز إن كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما، أو سيكون هناك مشروع يتعلق بعمل سيبصر النور  في المستقبل القريب.

وكانت بالاك تصدرت مؤخرًا عناوين الصحف بفيديو موسيقي خاص بها بعنوان Bijlee Bijlee، حيث حقق الفيديو نجاحًا كبيرًا بأكثر من 20 مليون مشاهدة.

وأيضًا تنتظر بالاك إطلاق فيلمها الرعب الأول Rosie The Saffron Chapter ، استنادًا إلى قصة حقيقية عن اختفاء موظف في شركة BPO في مدينة جوروجرام قرب العاصمة نيودلهي.