بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

براد بيت عن إطلالته بالتنورة "سنموت جميعًا"

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
براد بيت في Bullet Train Movie

براد بيت في Bullet Train Movie

مؤخرًا، أثار براد بيت، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، وتصدر عناوين الصحف العالمية، بسبب إطلالته الأخيرة على السجادة الحمراء من العرض الخاص لفيلمه الجديد  Bullet Train، بعد ظهوره مرتديًا تنورة بنية من الكتان من تصميم هانز نيكولاس موت مع القميص الزهري، وعلّق حينها براد عند سؤاله عن سبب الاطلالة: "أردت الحصول على نسمة باردة"، والتقط براد صورًا برفقة أبطال فيلمه.

كان الزي اختيارًا ذكيًا لدرجات الحرارة الشديدة في برلين، ونشر موقع Variety تقريرًا عن أبرز تصريحات براد بيت، على السجادة الحمراء، واستغرق براد لحظة للتعليق على مغامراته الأخيرة في الموضة، وعن أسباب الإطلالة أعطى براد تفسيرًا حول الإلهام وراء المظهر، وقال: "لا أعلم! سنموت جميعًا، لذا دعونا نفسد الأمر!".

براد ليس أول رجل يظهر بالتنورة، فقد ظهر قبله العديد من مشاهير الرجال، فى فعاليات مختلفة، مثل ريك أوينز وتوم براون، و"liljupiterr" وغيرهم، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع "Highsnobiety".

تحدث براد بيت عن فيلمه الجديد وكشف الكثير عن حياته في مقابلة مع عدد شهر أغسطس من مجلة جي كيو، مؤكدًا أنه أصبح أكثر انتقاءً لأعماله الآن، موضحًا أنه يعتبر نفسه في المرحلة الأخيرة من مسيرته، ويحاول أن يكون مميزًا، وينتظر براد طرح فيلمه Bullet Train  في 5 أغسطس الجاري.

فيلم  Bullet Train مستوحى من رواية ماريا بيتل للكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وتدور أحداثه حول مجموعة من القتلة الذين يتعاركون سويًا على متن قطار في طوكيو، ويلعب براد دور قاتل سيئ الحظ لكنه موهوب للغاية، ويحاول القيام بوظيفته الأخيرة بسلام، لكن القدر لديه خطط أخرى من أجله، وجاءت مهمته الأخيرة في أسرع قطار في العالم باليابان.

وقبل أيام قليلة خسر براد بيت قضية بيع أحد المشاريع الخاصة أمام طليقته أنجلينا جولي، فرفض قاضٍ في لوس أنجلوس طلب فريق براد بمشاركة المستندات التجارية والمراسلات مع محامي طليقته أنجلينا، وانتشرت أخبار على السوشيال ميديا تفيد أن براد على علاقة عاطفية بامرأة أخرى، وصرحت مصادر لموقع people بأن بيت على علاقة عاطفية بإمرأة جديدة لكنها ليست جادة، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بتلك المرأة.