فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

تقارير: بعد 6 سنوات عزوبية.. براد بيت يعيش قصة حب جديدة

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
براد بيت

براد بيت

بعد مرور 6 سنوات من إنفصال براد بيت عن أنجلينا جولي، انتشرت أخبار على السوشيال ميديا تفيد أن براد على علاقة عاطفية بامرأة أخرى، وصرحت مصادر لموقع people بأن بيت على علاقة عاطفية بإمرأة جديدة لكن العلاقة ليست جادة، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بتلك المرأة.

براد وانجلينا

تأتي هذه العلاقة الجديدة بعد ست سنوات من انفصاله عن انجلينا جولي وبعد ثلاث سنوات من إعلان بيت أنه عازبًا قانونيًا وسط معركة حضانة مريرة لخمسة من أطفالهم الستة، فلم تكن سنوات سهلة مع معركة طلاقه مع جولي، لكنه حاول العثور على الجانب المشرق، وأضافت المصادر: "إن براد يعيش أفضل حياته في ظل هذه الظروف".

وقبل أيام قليلة خسر براد بيت قضية بيع أحد المشاريع الخاصة أمام طليقته أنجلينا جولي، فرفض قاضٍ في لوس أنجلوس طلب فريق براد بمشاركة المستندات التجارية والمراسلات مع محامي طليقته أنجلينا.

ووفقًا للتقرير الذى نشره موقع "vanityfair"، تعد هذه جولة جديدة في معركة طويلة الأمد من الطلاق للزوجين السابقين، بخصوص ملكية أحد المشاريع الخاصة.

وكان رد براد بيت سريعًا فقام بشراء منزل جديد أضافه إلى قائمة العقارات التي يمتلكها، اشتراه على الشاطئ بمبلغ 40 مليون دولار، وهو يتمتع بهندسة معمارية فريدة من نوعها، ويعتبر مكان أثري صممه مهندس أمريكي عام 1918.

كما أثارت إطلالة براد بيت في العرض الخاص لفيلمه الجديد  Bullet Train، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا بسبب ظهوره مرتديًا تنورة، وقال براد عند سؤاله عن سبب الاطلالة: "أردت الحصول على نسمة باردة"، بحسب موقع نيوز ويك.

والتقط براد بيت، صورًا على السجادة الحمراء برفقة أبطال فيلمه Bullet Train وأبرزهم جوي كينج وزازي بيتز، اللتان اعتمدتا أسلوب لافت للنظر في الملابس والماكياج، وظهر براد بإطلالة شبابية وشكل مختلف أثناء الترويج لفيلمه في باريس مرتديًا بدلة برتقالي وساعة وسلسلة ذهبية.