زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

براد بيت وايناس دي رامون سعيدان بتطور علاقتهما

ET بالعربي | 06 يناير 2023
براد بيت وايناس دي رامون- صورة معدلة من السوشيال ميديا

براد بيت وايناس دي رامون- صورة معدلة من السوشيال ميديا

هل تشهد هوليوود على زواج براد بيت قريباً ولاسيما بعد تطور علاقته بايناس دي رامون، ولاسيما بعدما قضى الثنائي الأعياد معاً؟

مصدر أخبر ET بنسخته الأميركية بأن "الثنائي متحمسان لكيفية تطور العلاقة بينهما"، بعد قضاء عطلة معاً في كابو سان لوكاس في المكسيك خلال الأعياد.

"ايناس أخذت إجازة من العمل خلال فترة الأعياد للاحتفال وقضاء الوقت مع براد وقضاء الوقت معه في ليلة رأس السنة"، حيث استقبل الثنائي معاً العام الجديد، وتابع المصدر: "لقد قضيا وقتاً رائعاً في كابو للاسترخاء والاستمتاع".

ويشعر براد وايناس بانسجام قوي، إذ أفاد المصدر لـET بأن "الثنائي الجديد يشكلان تطابقاً رائعاً والأشياء بينهما تسير بشكل جيد. لديهما الكثير من النقاط المشتركة وبراد معجب بتصرفات ايناس المتواضعة. وهما سعيدان بما وصلت إليه الأمور".

Embed from Getty Images

كان مصدر أخبر ET الشهر الماضي، بأن "براد بدأ بمواعدة ايناس. هو يقضي وقتاً ممتعاً معها ويحاول أن يتعرف عليها أكثر. العلاقة لا تزال جديدة ولكنهما يتركان أنفسهما ويريان إلى أين تأخذهما الأمور. هما يقضيان وقتاً جيداً معاً".

اهتمامات مشتركة تجمع براد بين وايناس دي رامون

مصدر آخر أخبر ET بأن الثنائي لديهما اهتمامات مشتركة بما ذلك حبهما للفن، وقال بما معناه: "لديهما اهتمامات مشتركة حول مجموعة من الأشياء، منها الفن، وهو يعتقد بأنها ذكية جداً"، وتابع المصدر: "ايناس مثقفة، رائعة، متواضعة وبراد معجب بها حقاً".

أما آخر اللقاءات التي جمعت الثنائي وتم رصدها كانت في كابو في المكسيك يوم رأس السنة، حيث رصدت عدسات الكاميرا الثنائي وهما يستمتعان بأشعة الشمس  في كابو، يوم رأس السنة في صور حصل عليها موقع "الصفحة السادسة" حصرياً.

في الصور التي تمت مشاركتها، ظهر Brad Pitt من دون تيشرت مستلقي تحت أشعة الشمس وكانت ايناس تجلس إلى جانبه وقد أعطت ظهرها للشمس ولم يظهر وجهها بشكل واضح.

براد بيت يترجم علاقاته الفاشلة في منحوتاته

براد الذي أتم التاسعة والخمسين من عمره الشهر الماضي وقد احتفل بهذه المناسبة برفقة ايناس، التقطت الصور الوشوم على ساقيه، وظهر في بعض الصور وهو يقرأ كتاباً أو ربما سيناريو لعمل جديد.

براد بيت

وبدأت الشائعات تدور حول علاقة تجمع الثنائي منذ نوفمبر الماضي وذلك بعدما شوهدا معاً في مسرح أورفيوم في لوس أنجلوس حيث حضرا حفل Bono، في الكواليس وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض.