الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد جورجينا رودريغيز وما علاقة ياسمين صبري؟

ET بالعربي | 28 يناير 2022
جورجينا رودريغيز- انستغرام @georginagio

جورجينا رودريغيز- انستغرام @georginagio

مفاجأة مميزة تلقتها جورجينا رودريغيز من كريستاينو رونالدو في عيد ميلادها الـ28 ، حيث فاجأها رونالدو بعرض الإعلان الترويجي لمسلسل تلفزيون الواقع "أنا جورجينا" على نتفليكس على برج خليفة، مع صورة لها كُتب عليها "ميلاد سعيد جورجينا".

وشاركت جورجينا التي احتفلت بعيد ميلادها برفقة كريستيانو وأولادهما، صوراً من أمام برج خليفة وقد اختارت بنطلون وتوب باللون الأسود واعتمدت ستيل الشعر المرفوع، أما كريستيانو فاختار إطلالة كاجوال جينز وهودي.

وعبّرت جورجينا عن سعادتها بصورها على برج خليفة وكتبت بما معناه "هكذا انتهى هذا اليوم السعيد، ليس لدي كلمات لأعبر بها، شكراً شكراً، لا يمكنك أن تجعلني أكثر سعادةً". وشكرت كل من ساهم بهذه الهدية المعنوية والتقدير اللذين جعلاها سعيدة وسط عائلتها في الامارات العربية المتحدة.

كما شارك كريستيانو معايدة برج خليفة لجورجينا على صفحته على انستغرام، وحقق الفيديو الذي شاركه منذ ساعات أكثر من 28 مليون و815 ألف مشاهدة.

وفي ظل هذه الاحتفالات، نجد أن اسم ياسمين صبري تصدر حديث الناس فجأة. وعلى مايبدو أن هذا الحدث تزامن مع تصريحات هجومية لعم جورجينا، جيسوس هيرنانديز، لصحيفة "ذا صن" ليفتح باب التعليقات والمقارنات مجدداً عبر تويتر علمًا بأنها تعليقات عفوية ومزاح لا أكثر.

يقول عم جورجينا في تصريحاته بأنه وقف إلى جانبها وقام بتربيتها عندما دخل والدها السجن ولكنها تخلت عن عائلتها عندما ارتبطت بكريستيانو.

متابعًا "ربما تشعر بالخجل منا، وتعتبر أنها أفضل منا لأننا لا نعيش حياة الرفاهية.. أنا لم أطلب منها شيئاً، لقد اتصلت لمرة أو مرتين فقط منذ أن علمت أنها تواعد كريستيانو".

والواضح ان هذه التصريحات لم تمر مرور الكرام عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن ياسمين صبري كانت قد تصدرت حديث الصحافة منذ فترة بعد تصريحات وهجوم والدها، الأمر الذي جعل المتابعين ربط هذا الموضوع بقصة عم جورجينا. فبدأت السوشيال ميديا بتداول فيديوهات بغرض الممازحة وتعليقات تشير إلى تقليد جورجينا لياسمين صبري هذه المرة. ، فعلق أحد المغردين "شاهد لأول مرة جورجينا تقلدياسمين صبري".

جورحينا رودريغيز

وعلقت مستخدمة "جورجينا داخلة على مشاكل ياسمين صبري".

كما كتب آخر على اعلان برج خليفة "نداء إلى جورجينا العرب ياسمين صبري، حضرتك مش أقل من جورجينا ولا أبو هشيمة أقل من رونالدو عشان يحتفل بعيد ميلاد جورجينا ويضيء برج خليفة بصورها".