أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

بريانكا شوبرا تكرّم المرشحين للأوسكار من جنوب آسيا

ET بالعربي | 25 مارس 2022
بريانكا شوبرا- انستغرام @priyankachopra

بريانكا شوبرا- انستغرام @priyankachopra

احتفلت بريانكا شوبرا جوناس وريز أحمد بنخب التميز من جنوب آسيا تحديداً بالمرشحين للأوسكار قبل بث حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد المقبل.

انضم الثنائي إلى جانب ميندي كالينغ، كوميل نانجياني، أنجولا أشاريا، مانيش ك. غويال، شروتي جانجولي ومن نتفليكس بيلا باجاريا، الذين قادوا تكريم المرشحين عن جنوب آسيا لهذا العام لجوائز الأوسكار.  

ومن أبرز الأسماء المرشحة والتي ضمها الحفل، ريز أحمد عن دوره في كل من Flee و  The Long Goodbye، جوزيف باتل، أنيل كاريا، سوروش ألفي عن Flee، باوو شوينينغ دورجي عن Lunana: A Yak in the Classroom وغيرهم من الأسماء.. إلى جانب الأسماء المذكورة سابقاً، حضر الحفل عزيز أنصاري، ليلي سينغ، كال بن..

بريانكا شوبرا
صورة من الاحتفال شاركتها بريانكا شوبرا على صفحتها على انستغرام - @priyankachopra

وعلى هامش الاحتفال، تحدثت بريانكا إلى مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" وقالت بما معناه "أنا عاطفية قليلاً اليوم، بأن أرى الجميع معاً في غرفة واحدة. لقد طال الانتظار بأن نحضر جميعاً كمجتمع لنتعرف على بعضنا البعض وأن نحدث ضوضاء حول مجتمعاتنا.. أنا سعيدة بأننا نفعل ذلك الآن وأتمنى أن نستمر بذلك".

واختارت بريانكا للحفل الذي كانت أبرز الحاضرين فيه ساري أسود اللون واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

بريانكا شوبرا
ريز أحمد وبريانكا شوبرا في حفل تكريم المرشحين للأوسكار- انستغرام @priyankachopra

ولفتت إلى أنه من الأهمية أن يحضر الحفل أشخاصاً من جنوب آسيا يعملون كمدراء تنفيذين أو الذين يعملون خلف الكاميرا، وأن يقوموا برواية قصص من جنوب آسيا، ولديهم الجرأة لإخبار تلك القصص المختلفة كما نرى الآن".

وتطرقت بريانكا إلى تجربتها الشخصية خلال الحفل، وقالت "عندما أتيت إلى هنا منذ عشر سنوات وبدأت التطلع للعمل في أميركا، التقيت بعزيز أنصاري في حفلة وقلنا حينها "حسناً فلنبدأ بتعداد كم شخص لديه سحنة سمراء موجود في الغرفة، لكن كنا نحن فقط. أما اليوم فأشعر بأنني بين زملائي وأقراني وبين التميز في جنوب آسيا الأمر الذي يشعرني بالقشعريرة".

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا وعزيز أنصاري- انستغرام @priyankachopra

من ناحيته، رحب ريز أحمد بزملائه المرشحين وألقى كلمةً بهذه المناسبة، قائلاً بما معناه: "إذا تمكنا من الاجتماع معاً كمجتمع للاحتفال بما حققناه من نجاحات، دعونا نعتبر أن معاناة كل فرد فينا هي معاناة جماعية، دعونا نستخدم هذه المنصة للتضامن والاحتفال".

وشاركت بريانكا شوبرا صوراً من الاحتفال على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها بما معناه "انه لشرف لي أن أشارك باستضافة احتفال ما قبل حفل الأوسكار لتكريم 10 مرشحين من جنوب آسيا، والأصدقاء والعائلة والزملاء الذين يعملون بلا كلل خلف الكواليس لجعل كل هذا ممكناً.

ويتم بث الدورة 94 من حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد مباشرةً على قناة ABC.