تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بسام فتوح يبكي بحرقة في "بلا تصنيف" مع غريس راضي

ET بالعربي | 19 أغسطس 2023
بسام فتوح يبكي بحرقة في  "بلا تصنيف" مع غريس راضي

بسام فتوح يبكي بحرقة في "بلا تصنيف" مع غريس راضي

بجرأته وصراحته المعتادة أطل خبير المكياج بسام فتوح على الجمهور في لقاء إعلامي، كشف فيه الكثير عن كواليس تعاوناته مع أبرز نجمات لبنان والوطن العربي، وأطلق تصريحات كثيرة كان بعضها صادماً للجمهور.


بسام فتوح اليسا حقيقية

من أوائل النجمات اللواتي تحدث عنهم بسام فتوح في لقائه ضمن بودكاست "بلا تصنيف" مع غريس راضي والذي يعرض على شاشة LBC،كانت اليسا التي تجمعه فيها علاقة صداقة قوية، وتعاونات لسنين طويلة، ومنها إطلالتها الأخيرة في بوستر أغنية "العُقد".

اليسا بسام فتوح - صورة من انستغرام اليسا

بسام وصف اليسا باللقاء أنها حقيقة بالمطلق، مضيفاً: "اللي بتشوفيه منها هيدا هو الحقيقة"، وأشار إلى أنه أعجب بشخصيتها من المرة الأولى التي التقى بها، بسبب صراحتها وبساطتها في الكلام، وقال: "جملها بسيطة وهيك لبنانية كتير هيك بتشبهنا ولقيتها كتير لذيذة".


بسام فتوح: شيرين عبد الوهاب تتأخر على مواعيدها

جواب جريء وصادم رد به بسام فتوح على سؤاله حول سبب توقفه عن التعاون مع شيرين عبد الوهاب، حيث قال: "مش بطلت أعمللها مكياج، شيرين عبد الوهاب من أول الأشخاص اللي عملتلها وانا اللي خففت لها مكياجها"، وأضاف: "ما قدرت كفي لأنو بتتأخر كتير على المواعيد، وبعدين ما عاد صار تعاون".

شيرين عبد الوهاب بسام فتوح - صورة من السوشيال ميديا

بسام فتوح "مغروم بصوت منى زكي"

الحديث عن نجمات مصر لم يقتصر على شيرين عبد الوهاب، حيث أبدى بسام فتوح حماسه للتعاون مع منى زكي، وقال: "من الأشخاص اللي كتير حابب أعمللهم واللي بتجمعنا صداقة وحديث وهيك بس بعد ما صدفت وتعاونا هي منى زكي، بحبها كتير كتير".

وأبدى بسام إعجابه بطبقة صوتها، وقال: مغروم بصوتها، وهالأنوثة بصوتها، وهاد هو الجمال، بالصوت في جمال بالبشرة في جمال".

منى زكي ترد على بسام فتوح

أعادت منى زكي مشاركة الفيديو الذي تحدثه فيه عنها، عبر خاصية الستوري في حسابها على انستقرام، وعلقت عليه بجملة ما معناه: "أحبك أكثر وإنه لمن دواعي سروري أن نتعاون".

منى زكي ترد على بسام فتوح - صورة من انستغرام منى زكي

وأشار بسام أيضاً إلى أن سلمى أبو ضيف أيضاً من النجمات اللواتي يحبهن، ويرغب في أن يجمعهما تعاون قريب، وأضاف: "خاصة إنها طبيعية وناعمة ومن الجيل الجديد، كتير بحب هيدا الشكل".


بسام فتوح: هيفاء وهبي وجهها خير عليي

ومن الطبيعي أن تكون هيفاء وهبي من أبرز النجمات اللواتي تحدث عنهن بسام في اللقاء، خاصة أنه تجمعهما صداقة طويلة، إذ وصفها بأنها "آية في الجمال"، وكشف عن أن التعاون الأول بينهما أحدث ضجة كبيرة، وأكد قائلاً: "هي كانت وما زالت وجه الخير عليي".

بسام فتوح وهيفاء وهبي

ولفت بسام فتوح خلال حديثه عن هيفاء وهبي واليسا، إلى أنه يحب هيفاء بقلبه وأوضح: "متل أي شخص مغروم بحدا ومعمي على قلبه"، وتابع: "بينما اليسا بحبها بقلبي وبعقلي وهذا اللي بميزها"، معقباً بأن ذلك لا يعني أنه يحب اليسا أكثر من هيفاء: "انا ما عندي ميزان بالحب".

بسام فتوح - صورة من السوشيال ميديا


بسام فتوح تهزمه الدموع

وبسبب كلام بسام عن طفولته حينما كان بعمر 8 سنوات، وحزن عائلته ووالدته بعد وفاة شقيقه خلال الحرب، لم يستطع أن يتمالك دموعه وبكى بحرقة خلال اللقاء.

بسام فتوح - صورة من السوشيال ميديا

بسام فتوح خبير التجميل الأول عربياً

بسام وفي سؤال حول ما إذا كانت الإنجازات التي حققها تندرج تحت مسمى قصة النجاح او المعاناة، أكد بسام أنها قصة نجاح، لافتاً إلى أي نجاح يتخلله أوقات حزينة وانكسارات، وفي سؤال حول ما إن كان يرى نفسه خبير التجميل الأول في العالم العربي، قال: "نعم، والحمد لله".