بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

بسبب كورونا أمينوكس يدعم محدودي الدخل

ET بالعربي | 23 مارس 2020
المغني المغربي يتضامن مع المتضررين من انتشار فيروس كورونا

المغني المغربي يتضامن مع المتضررين من انتشار فيروس كورونا

قرر أمينوكس تخصيص مداخيل أغنيته "ميمتي" لمساعدة العائلات المحدودة الدخل في مواجهة أزمة بقائهم في البيت دون عمل بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشر بوست عبر حسابه الرسمي على الأنستغرام أهدى من خلالها الأغنية لجميع الأمهات المغربيات وتمنى أن تمر هذه الفترة على خير:

"إهداء إلى كل الأمهات المغربيات وتخصص مداخيل هذه الأغنية لدعم بعض الأسر المعوزة خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر منها بلادنا، راجين من الله تعالى أن نستطع مواجهة هذه المرحلة الصعبة معاً إن شاء الله".

وتعتبر أغنية "ميمتي" أحدث أعمال أمينوكس وهي من كلماته وقد طرح فيديو كليب هذا العمل مؤخرا على قناته الخاصة على اليوتيوب وقام بتوزيع الأغنية يونس جحفوي وأخرجها يوسف اسواري.

وشهدت أغنية "ميمتي" عودة الفنانة القديرة زهور سليماني للتمثيل بعد غياب بسبب المرض وتجسد الممثلة المغربية دور والدة أمينوكس في فيديو كليب "ميمتي" والتي تصور أحداثها حكاية ابن تنتهي علاقته بحبيبته فيعود لحضن أمه بحثا عن الدفء والمواساة.

من جهة أخرى، اختار أمينوكس أن يصدر أغاني ألبومه الجديد تبعا فقبل طرح "ميمتي" حقق نسب مشاهدة عالية لأغنيته "باراكا باراكا"، التي قاربت 6 ملايين مشاهدة منذ إصدارها في 19 فبراير الماضي.