نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني "لقيت حالي من جديد"

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2023
بسمة بوسيل - صورة من فيديو يوتيوب

بسمة بوسيل - صورة من فيديو يوتيوب

للمرة الأولى بعد طلاقها من تامر حسني، بسمة بوسيل تتحدث بصراحة عن تأثيرات الطلاق والمشاكل التي حصلت معها في الفترة السابقة على شخصيتها.

ETO06859 - Basma Boussel unfollows Tamer Hosny

وبينت بسمة خلال استضافتها ضمن برنامج "دقيقة نفهم" مع هادي بسيوني، أن كل شيء حصل معها جعلها قوية جداً وأصبحت تعتمد على نفسها، قائلةَ: "الصراحة أنا عدا عليا سنتين صعبين جداً، فقدت والدي وحصلت على الطلاق، كل الحجات أتت ورا بعض، كان نفسي اقدر اخذ نفس ومش عارفة".

وأضافت، "لكن كل ما حصل خلاني كون شخصية قوية، وبدأت اعتمد على نفسي أكتر، وبالفعل أنا الآن مبسوطة قوي لأن لقيت نفسي من جديد".

أما عن أصعب قرار اتخذته في حياتها، بينت بسمة "طلاقي من تامر حسني كان أصعب قرار عليا، لأني بعد ما بنيت حاجات كتير اوي لمدة سنين طويلة.. أتى وقت بشكل فجأة وكان يجب أن  أهدم كل ذلك".

وبالنسبة لـ رأي أولادها في مسألة الطلاق، كشفت أن الأولاد متفاهمين انفصاله والديهما، بعد أن  اكتشفوا أن علاقتهما أصبحت أفضل من الأول، وقالت "رغم أننا لم نكمل كزوجين لكن نجحنا أن نكون أصدقاء.

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني "لقيت حالي من جديد"

وبينت أنها تعلمت الكثير من أبنائها، وتحدثت عن علاقتها بهم "علاقتنا كويسة جدًا ودايمًا بستشيرهم في أي شيء يواجهني، وهه العادة عودتهم عليها في البيت وليس في المدرسة، وأنا ديمًا أحب أقعد من أطفالي بقعد وأكتر الوقت بعلمهم الشغل لأن ده مش رح يتعلموه خلال فترة الدراسة".

وأكدت أنه لا يوجد مقارنة بين شغلها وأولادها، لأنهم أهم حاجة عندها، وأهم إنجاز في حياتها، قائلةَ "علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل".