سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

بطاقة ويليام وكيت للأعياد مع أبنائهم في نورفولك

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2022
الامير ويليام وكيت ميدلتون ضمن كواليس حفل "EarthshotPrize" - صورة من تويتر

الامير ويليام وكيت ميدلتون ضمن كواليس حفل "EarthshotPrize" - صورة من تويتر

بعدما شارك الملك تشارلز الثالث بطاقة المعايدة الأولى له كملك لبريطانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، كشف الأمير ويليام وكيت ميدلتون عن بطاقة المعايدة الخاصة بهما لهذا العام، وهو عيد الميلاد المجيد الأول لهما كأمير وأميرة ويلز.

اختار الثنائي صورة لهما تعود إلى وقت سابق من هذا العام، وقد تم التقاطها في نورفولك في انجلترا قبل وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر الماضي.

لم يعتمد ويليام وكيت صورة من فعالية رسمية، بل ذهب الثنائي إلى اختيار صورة عائلية بلباس كاجوال وهما يتمشيان في الحديقة مع أولادهما الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس.

ظهرت كيت في الصورة وهي ترتدي جينز مع قميص أبيض وحذاء رياضي أبيض، أما ويليام فكان يرتدي بنطلون جينز وقميص كحلي وحذاء رياضي كحلي.

وشارك حساب أمير وأميرة ويلز الرسمي الصورة وجاء في التعليق بما معناه: "نشارك صورة جديدة لعائلتنا من أجل بطاقة عيد الميلاد لهذا العام".

وتم ذكر المصور الذي التقط الصورة وهو مات بورتيوس، الذي بدوره شارك الصورة أيضاً على صفحته على انستقرام ولفت إلى المعلومات المذكورة سابقاً عن المكان والموعد الذي التقطت به الصورة.


مصور الأمير ويليام وكيت سعيد باختيار صورته لبطاقة المعايدة

كما عبّر عن سعادته لإجراء جلسات تصوير لكلا كيت وويليام وكتب بما معناه: "كان من دواعي سروري أن أقضي بعض الوقت في تصوير الأمير والأميرة وأولادهما في نورفولك في وقت سابق من هذا العام. انه لشرف كبير دائماً التقاط هذه اللحظات المميزة داخل العائلة، ويسعدني أنهم اختاروا هذه الصورة لبطاقة عيد الميلاد لعام 2022".

ويليام وكيت
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في بوسطن- انستقرام @princeandpricessofwales

وكان الأمير ويليام وزوجته كيت قد قاما مؤخراً برحلة إلى الولايات المتحدة حيث لاقى الثنائي ترحيباً مميزاً هناك، ولكن تزامن وجودهما هناك مع طرح نتفليكس للإعلان الترويجي الأول لسلسلة وثائقي "هاري وميغان"، وقد اتهمت الصحافة البريطانية، الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل بأنهما تقصدا طرح التريلير في هذا التوقيت تحديداً في محاولة منهما لتدمير جولة ويليام وكيت في الولايات المتحدة الأميركية، التي عادا منها مؤخراً إلى إنجلترا.

الأمير ويليام