وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

بعد أزمتها الأخيرة.. بالابتسامة شيرين تشعل السوشيال ميديا مجددًا

ET بالعربي | 22 يوليو 2022
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

في أول ظهور لها بعد أزمة تصريحاتها الأخيرة التي اشعلت السوشيال ميديا الأيام الماضية، انتشرت مجموعة صور لـ شيرين عبدالوهاب من الساحل الشمالي أثناء قضائها عطلتها الصيفية برفقة بناتها وأصدقائها.

ظهرت شيرين بعفوية واضحة وابتسامة مشرقة، تحمل رسالة تفاؤل بعد أن وعدت جمهورها بتعويضهم السنوات الماضية بعد غيابها. وبمجرد انتشار الصور على السوشيال ميديا، تفاعل معها جمهورها ومحبيها مُعربين عن سعادتهم بظهورها.

شيرين عبدالوهاب

ويعتبر هذا الظهور الأول لـ شيرين عبدالوهاب، بعد ما أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تصريحاتها عن طليقها حسام حبيب؛ حيث فاجأت الجميع خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، والتي ادّعت فيها أن حسام قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها، ولفتت فيها إلى أنها كانت كالبدر وبعدما تزوجت بحسام تغيّر شكلها. وما بين الاخذ والرد شهدت هذه القضية تطورات كثيرة؛ أحدثها اتهام شيرين طليقها حسام بسرقة سيارتها.

شيرين

وقدم ياسر قنطوش محاميها بلاغ للنائب العام المصري ضد حسام حبيب تتهم فيه موكلته طليقها بالنصب والاستيلاء على سيارة تملكها ودفعت ثمنها من مالها الخاص بقيمة 3 ملايين و250 ألف جنيه، مطالباً في البلاغ المقدم برد ثمن السيارة، ومنع التعامل على السيارة في وحدات المرور لحين إنهاء التحقيقات.

فيما رد حسام حبيب على  اتهامات شيرين وقال في تصريحات سابقة خاصة لـ ET بالعربي:"هيبقى فى إجراء قانونى أنا عمرى ما دافعت عن نفسى أو اتكلمت  دا كلام كله مرسل لكن اللى الكلام  اللى هرد بيه هيكون بالمستندات كل حاجة بحضرها". وبرر صمته طوال الفترة الماضية بقوله "حفاظا عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها مكنتش بتكلم لكن دلوقتى هضطر اتكلم وهطلع الحقائق والمستندات".