بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد أعوام على فوازيرها لا تزال "شريهان" نجمة رمضان المفضلة

ET بالعربي | 23 مارس 2023
شريهان أسطورة الفوازير الرمضانية التي لا تنسى

شريهان أسطورة الفوازير الرمضانية التي لا تنسى

فوازير "حول العالم"، "حاجات ومحتاجات" و"ألف ليلة وليلة"، هذه الأعمال التي طُبعت بذاكرة الجمهور منذ انطلاقتها ولا زالت راسخة حتى اليوم، الفوازير التي ارتبطت بإسم شريهان. مع حلول شهر رمضان الكريم من كل عام لا يمكن أن يمر الشهر من دون أن يذكر الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي شريهان وفوازيرها.

شريهان التي ارتبط اسمها بشهر رمضان على الرغم من أنها لم تقدم الفوازير منذ سنوات  لكنها تركت في مخيلة الجمهور المصري والعربي وذاكرته بصمة راسخة بسبب نجاح الأعمال التي قدمتها، وبساطتها ورقيها في الوقت نفسه، وكانت قريبة منه بأسلوبها الفني المتميز.

ومع بداية رمضان 2023 انطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعايدة بعضهم البعض بمقاطع مرتبطة بفوازير شريهان أو بذكر شريهان في تعليقاتهم.

شريهان تهنئ المتابعين بحلول شهر رمضان

البداية في حساب الرسمي لشريهان على تويتر والذي عايدت من خلاله الجمهور  بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وغرّدت كاتبةً: "رمضان كريم على كل الشعب المصري الكريم وعلى مصرنا العظيمة، أسأل الله تعالى أن يعيد شهر رمضان المبارك على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والرحمة والبركة وأن يكون شهر محبة وتسامح وسلام وخير اللهم أمين يا رب العالمين.. "اللهم أهله علينا بالأمن والايمان والسلامة والسلام والاسلام".  

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي شريهان تداولوا بصور ومقاطع من فوازير شريهان، وغرّد أحد المتابعين: "رمضان جانا أهلا شريهان، رغم أن أعمالها قليلة ولكن مؤثرة كثيراً وناجحة، لدرجة أن اسم شريهان ارتبط بشهر رمضان والناس بقدوم شهر رمضان تتذكر شريهان لما قدمته من فن راقي وجميل انطبع في ذاكرتنا وتربعت فيه بقلوب الجماهير العربية".

"رمضان بالنسبة لي ما بيحلى غير بنجمتي الجميلة شريهان، كل سنة وحضرتك طيبة نجمتي ويا رب ينعاد على حضرتك وأسرتك الكريمة بالخير واليمن والبركات"، كتب أحد المتابعين.

شريهان

شريهان حبك حياة

غرّد آخر وعايد المتابعين ولاسيما الشهريانيين أي فانز شريهان بحلول الشهر الفضيل، وتابع: "وربنا يباركلنا في نجمتنا وحبيبة قلوبنا شريهان الي مجمعانا دايماً على الحب والخير والبهجة والسلام". وأرفق التغريدة بهاشتاغ #حبك_حياة.

فوازير شريهان

مغرّد شارك صورة لشريهان وهي طفلة برفقة والدتها وأختها هويدا، وكتب: "في بداية شهر رمضان نتذكر نجمة الفوازير الجميلة شريهان في طفولتها مع والدتها السيدة "عواطف هاشم" وشقيقتها "هويدا".

شريهان

هذه التعليقات وغيرها تثبت أن شريهان لا تزال تتربع على عرش قلوب الجماهير بفوازيرها حتى بعد نحو 30 عاماً من تقديمها.

متى ستعرض مسرحية شريهان في السعودية؟