شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

تفاعل مع لهجة الأميرة رجوة السعودية  بآخر ظهور لها

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

ET بالعربي | 20 يوليو 2024
شيرين عبد الوهاب صورة من إنستقرام

شيرين عبد الوهاب صورة من إنستقرام

حرص نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب، على توضيح بعض الحقائق للجمهور، بعد انتشار أنباء تفيد بعودتها لحسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكتب نبيل عبد المقصود: "رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي، بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا: وبناء على طلبها ثانيا أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن".

وأضاف: "وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى، لقد تعرضت شيرين في المدة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات".

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان

 

وتابع نبيل عبد المقصود: "لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها، وأحب أتمناكم أن شرين طبي حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

وكانت شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانا صحفيا، ليلة أمس، تنفي فيه كل الأخبار المتداولة بشأن عودتها لحسام حبيب، وأنها تستعد خلال المدة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.