باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

بعد الأخبار عن تدهور حالته الصحية.. مايا زوجة جان صليبا تطلب من محبيه الدعاء له

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2020
جان صليبا يحكي معاناته بسبب إصابته بكورونا

جان صليبا يحكي معاناته بسبب إصابته بكورونا

بعدما تداولت أخبار عن تدهور الحالة الصحية لـ جان صليبا، بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث يتواجد في إحدى مستشفيات لبنان منذ الشهر تقريباً، تواصل ET بالعربي مع زوجته مايا صليبا، للوقوف عند مستجدات حالته الصحية.

مايا صليبا قالت لـ ET بالعربي أن زوجها جان لا يزال في المستشفى بسبب فيروس كورونا، وهو بحاجة للدعاء من الجميع للشفاء العاجل، مؤكدة أن عائلته لم تفقد الأمل أبداً، مع أن حالته خطرة.

وأضافت مايا، "بلشت حالة جان على أساس تسمم، وبعد أسبوع إكتشفنا إنو معه كورونا، ولأنه ما وصل عالمستشفى بالوقت اللازم صار في التهاب بالرئتين"، وتابعت "الأخبار عن الإهمال الطبي غير صحيحة أبداً، وأكثر من طبيب قدموا له العلاج بأفضل ما يمكن، وهو الآن على جهاز التنفس".

جان صليبا

وأشارت مايا، أن جان قال لها أريد أن أكمل علاجي في المنزل لا أريد البقاء في المستشفى، وعن سؤال الفنانين عنه، قالت "كل الناس والمشاهير من العالم العربي والعالم يتصلوا ويطمئنوا عليه، كـ أمل حجازي، راغب علامة، اليسا، ميشلين خليفة، هيفاء وهبي، وغيرهم من النجوم". وعن إليسا، قالت "محبة ولحد هلق واقفة حدنا ولا مرة تركتنا".

أما صديقه المنتج والمخرج إيلي خوري، قال لـ ET بالعربي "تواصلت مع جان الأسبوع الماضي، وخبرني إنو عندو ضيق تنفس، وبتمنى يعدي الأزمة على خير ".