جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بعد الحادث المأساوي، بيان توضيحي من مكتب أمينوكس مع اقتراب صدور العمل الذي يجمعه بدون بيغ

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2021
أمينوكس - صورة من إنستغرام

أمينوكس - صورة من إنستغرام

شارك المكتب الإعلامي لـ أمينوكس بيان  صحفي يوضح من خلاله بعض المعلومات المتعلقة بالحادث المأساوي الذي  وقع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 5 يونيو 2021، في شارع غاندي بالدار البيضاء مكان تصوير مشاهد من الفيديو كليب الذي يجمع كل أمينوكس و دون بيغ، والذي خلف وفاة شابين من طاقم العمل ".

وجاء في البيان "نجدد تعازينا الحارة لأسر الفقيدين داعين المولى عز وجل أن يتغمد روحهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جنانه ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، إنا الله وإنا إليه راجعون". 

كما أوضح البيان أن الحادث يتعلق باقتحام مفاجئ لسيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة لمكان التصوير، أثناء تناول طاقم التصوير وجبة العشاء، نجم عنه وفاة تقني مسؤول عن كاميرا " درون " وممثل ثانوي . وهذا الحادث العرضي لا علاقة له من بعيد أو من قريب بمشاهد الفيديو كليب.

وأضاف البيان "تحت إشراف النيابة العامة، تم فتح تحقيق قضائي في الموضوع من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادث، ويتم التعاون معهم وتقديم كل المساعدات والمعلومات، ونؤكد للرأي العام أن جميع طاقم عمل فيديو الكليب اشتغلوا في ظروف قانونية آمنة، كما تم تصوير مشاهد الفيديو كليب في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي .

وأشار البيان إلى أن أمينوكس و دون بيغ ارتأيا استئناف تصوير مشاهدهم المتبقية، بعد توقف دام أكثر من شهر وذلك بمبادرة من عائلات الضحيتين الذين أصرا على إكمال العمل وخروجه للعلن، وهي الخطوة التي لقيت تقبلا وتجاوبا من كل الأطراف.

وتقدم البيان بالشكر للسلطات المحلية ومختلف المصالح والأمن الوطني وعناصر الوقاية المدنية اللذين حضروا إلى عين المكان فور علمهم بالحادث، وأيضًا نتقدم بالشكر الجزيل والإمتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، وللجمهور الكريم على المساندة والدعم ورسائلكم وتعليقاتكم التي أمدتنا بالطاقة والأمل لتجاوز هته المحنة، كما نعتز بعمل رجال ونساء الصحافة والإعلام الذين واكبوا الحادث.

ويأتي هذا البيان التوضيحي من مكتب أمينوكس بعد قيامه هو و دون بيغ خلال الساعات الماضية بالترويج للعمل الذي سيجمعهما بعنوان " la famille" عبر حساباتهم على إنستغرام والمرتقب صدور بتاريخ 20 سبتمبر.