فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

بعد انفصالها عن بيكيه: شاكيرا تفكر في الانتقال من برشلونة

ET بالعربي | 15 أغسطس 2022
شاكيرا - صورة من فيسبوك

شاكيرا - صورة من فيسبوك

يبدو أن شاكيرا تعيش مرحلة مضطربة في حياتها بعد إنفصالها عن جيرارد بيكيه، في يونيو الماضي، بسبب خيانته لها إلى جانب انتشار شائعات تفيد ارتباط بيكيه بفتاة أخرى تبلغ من العمر 23 عامًا، وأثر ذلك على قراراتها مما جعلها تفكر في نقل حياتها بالكامل من برشلونة إلى ميامي.

تواجه شاكيرا عقوبة السجن ثماني سنوات، بعد إتهام السلطات الإسبانية لها بالتهرب الضريبي والاحتيال، كل هذه الأمور جعلتها تشعر بالاضطراب، وبحسب تقرير نشره موقع Page Six نقلًا عن مصدر مقرب من شاكيرا، أنها تريد الخروج من برشلونة، والعيش في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار التقرير إلى أن شاكيرا أيضًا تخوض معركة انفصال وحضانة مثيرة للجدل مع والد أطفالها، جيرارد بيكيه، ميلان 9 سنوات، وساشا 7 سنوات، بالإضافة إلى أنها في ميامي بيتش، لديها عائلة وأصدقاء مقربون للالتفاف حولها وتقديم الدعم الذي تحتاج إليه، وبالإضافة إلى ذلك لديها قصر فخم يمكنها الإقامة فيه بحرية.

نشرت مواقع أمريكية تصريحات نقلًا عن صديقة العائلة آنا لورديس مارتينيز، والتي قالت: "ميامي بيتها ، يعيش والداها وشقيقها هنا، وكذلك ابنة أختها وابن أخيها، ليس لديها أي عائلة في إسبانيا، إنها بيئة مختلفة عن برشلونة ".

منذ أسابيع قليلة ظهرت شاكيرا، للمرة الاولى بعد تهربها الضريبي، اصطحبت ولديها لحضور مباراة بايسبول لفريق الدودجرز، ونشرت صورة عبر انستغرام تجمعها بـ ولديها وثلاثة من أعضاء فريق الدودجرز وعلقت قائلة: شكرًا لـDodger لجعل ولَدَي يشعران وكأنهما في وطنهم.

رفضت شاكيرا دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون دولار بين عامي 2012 و2014، وتقول التقارير إنها واثقة من براءتها لكنها محبطة من حملة التشهير ضدها في وسائل الإعلام.

أعلنت شاكيرا وبيكيه انفصالهما في يونيو، بعد 11 عامًا، ومع تصاعد معركة الحضانة بينهما، عاد الأطفال إلى برشلونة ليقيموا في منزل والدهم، حيث منحته المحكمة هدنة مؤقتة في حق الحضانة لمدة نصف شهر، بعد أن أخذتهم شاكيرا في رحلة سريعة إلى ميامي ولوس أنجلوس والمكسيك.