إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

بعد جدل خلعها الحجاب وإنفصالها.. حلا شيحة في رسالة غامضة

ET بالعربي | 26 فبراير 2023
حلا شيحة - انستغرام

حلا شيحة - انستغرام

مازال اسم حلا شيحة يتصدر حديث الناس والتساؤلات بداية من نشر صورها بدون حجاب، إلى حذف المنشورات وغيرها من القصص. علمًا بأن  ET بالعربي سبق وتواصل مع والدها وعلق على أن ابنته ليست محجبة بالمفهوم العام وهي تضع طرحة على شعرها وليس حجاب.

أما بالنسبة لحذفها المنشورات، وجميع صورها مع معز مسعود، كانت أيضًا قد أثارت جدلًا وتكهنات من البعض حول انفصالها عن معز، التي مازالت تتابعه حتى الآن، والذي مازال يحتفظ بصوره مع حلا ولم  يحذفها. وكان ET بالعربي قد تواصل أيضاً مع نادية شيحة والدة حلا شيحة ولكنها رفضت الحديث عن أي شيء يخص ابنتها.

لكن لم ينتهي الأمر  هنا، فحلا عادت لتثير التساؤلات منذ ساعات بنشر صورة لها بدون حجاب علقت عليها : "مثلي كأي امرأة، أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة، ولكن بالتأكيد سأتحدث عن رأيي وأدعو كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق، وسنجتهد لنتجاوز، فكل النضالات التي نشاركها هي نفسها".حلا شيحة

الهجوم على حلا شيحة

ولم تسلم حلا من الهجوم والإنتقادات، فكان أولها سارة نخلة وكتبت: "اتجوزت فاتحجبت بعدين اتنقبت و بعدين اتطلقت فشالت الحجاب و شالت النقاب قام هوب اتجوزت اتحجبت و بعدين اتطلقت فشالت الحجاب !!!؟؟؟ الانسانة دي محتاجة علاج نفسي ضروري المصيبة انها مع كل راجل بتبقى شخصية تانية و تشتم الفنانين والفن و تعمل فيها ام المؤمنين المشكلة الاكبر بالناس الي بتعرضلها و حسسوها آنها فاتن حمامة بنفسها اوي و هي اصلا بعد ما رجعت نسفت كل الحلو الي كانت عاملاه زمان و كانت رجعة تستاهل التوبة بجد وهي كدا بتتنافس هي و شيرين على نفس المرتبة هم التنين وجهان لعملة واحدة".

سارة نخلة