آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

بعد غياب ياسمين عز عن حضور جلسة "الإعلام والترند".. نيشان "مش كتير مهم"

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2023
نيشان و ياسمين عز - صورة معدلة

نيشان و ياسمين عز - صورة معدلة

خلال انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي بدورته الـ 21 اليوم في مدينة جميرا في دبي بمشاركة حوالي 3 آلاف صحفي وإعلامي، وفي جلسة من المفترض كان أن تحضرها ياسمين عز ويديرها نيشان غابت ياسمين ولم تحضر الجلسة.

كلمة "إعلامية" عن ياسمين عز تحدث جدلًا

وفي التفاصيل، وخلال جلسة  في منتدى الإعلام عنوانها "الإعلام والترند" كانت مقررة اليوم، جدل كبير على تويتر حصل حتى قبل حضورها للجلسة، وانقسمت الآراء بين مؤيد و معارض لكلمة "الإعلامية" بعد قيام نيشان بالترويج عبر حسابه على إكس للجلسة الذي كان من المفترض أن يحاور فيها ياسمين،  حيث كان قد كتب: "هل لديك سؤال تطرحه على الإعلاميّة ياسمين عز في لقاءٍ ضمن #منتدى_الاعلام_العربي في دبي غدًا؟ سأختار بعضًا من أسئلتكم..شكرًا"".

ردود فعل كثيرة أيضًا تلقاها نيشان، إذ لم يسلم من طلب البعض منه بأن لا يحاور ياسمين، وهناك من اتهمه بأنه أراد صنع ترند من وراء حواره معها.

وقال "كلمة إعلامية أحدثت أزمة ولست أنا من قلت ذلك بل المنتدي"، لافتا الى أنه تعمد ذلك لأن كلمة واحدة "محفوى و محرضة" تستطيع من ورائها أخذ كل الآراء وتحديد من هو الإعلامي".

أضاف "أنا لست قاض ولكن افقه تماما بقواعد الإعلام، ودائما أقولها لأصدقاء لي أن هناك أشخاص يظهرون على التلفزيون وفي حال  كانوا بصفي أعطيهم إما "راسب" أو أطلعهم من الصف.

ويبدو أن غياب ياسمين جعلها مرة جديدة وبالرغم من عدم حضورها أو تبرير غيابها أن تكون ترند، وتنجح في تحويل الأنظار إليها في جلسة لم تحضرها بالأصل.

نيشان عن ياسمين عز "أكيد عم تحضرّ صوتها الشتوي"

وبعد أن شعر نيشان أن ياسمين لم تحضر قال أنه "عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين "أكيد عم تحضرّ صوتها الشتوي". ومن ضمن الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين قائلا بأنه يمكنها الاجابة فيما بعد عليها "ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب "التفاهة أو الغباء" و عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة".

video-output-9E0570BA-C83D-4F0D-B001-E6602C761886

ياسمين من جهتها، لم تعلق لغاية الساعة على غيابها عن حضور الجلسة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ولا حتى حساب المنتدى على إكس لغاية اللحة.

منتدى الإعلام العربي

منتدى الإعلام العربي الذي انطلق في العام 2001 هو أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية على وجه العموم، مع نجاحه في تبوُّء مكانة متميزة كأبرز وأشمل ساحة للحوار المهنيّ المتوازن حول الموضوعات والقضايا المعنيّة بواقع ومستقبل الإعلام في عالمنا العربي، مع استقطابه لنخبة من أبرز خبراء وقيادات العمل الإعلامي من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر المنتدى فرصة للقاء ومناقشة حال الإعلام العربي ومتطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به قطاعات أخرى ذات صلة ضمن أكبر مظلة جامعة للإعلام والإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.