جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

بعد 24 ساعة من الحريق.. استئناف تصوير مسلسل "المعلم" غدا

ET بالعربي | 16 مارس 2024
حريق بـ لوكشين تصوير المعلم

حريق بـ لوكشين تصوير المعلم

بعد مرور نحو 24 ساعة من وقوع حريق استديو الأهرام، وموقع مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، يستعد المخرج مرقس عادل لاستئناف التصوير غدًا الأحد، حيث يكثف مشاهد التصوير، خاصة وأنه يتبقى حوالي أسبوعين.

ETO02205 Final Emmy Awards

وعلم "ET بالعربي"، أن التصوير غدًا سيكون في ديكور آخر داخل استديو الأهرام أيضًا، والمشاهد خاصة بمجموعة من الممثلين منهم أحمد فؤاد سليم وهاجر أحمد وآخرين، فيما لازالت تبحث الشركة المنتجة عن حلولاً للمشاهد الذي كان من المفترض تصويرها في الديكور الرئيسي.

ومن المقرر أن يعوضها المؤلف محمد الشواف بأحداث أخرى، حيث سيتضح ذلك خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر، أنه من الصعب بناء الديكور من جديد، فالأمر قد يستغرق وقتاً طويلاً لا تقل عن شهر، وهو ما يتعارض مع مواعيد التصوير والعرض، لذلك سيتم معالجة تلك المشكلة من خلال تعديل السيناريو، فيما تتجاوز الخسائر بالنسبة للشركة المنتجة أكثر من 9 مليون جنيه، نتيجة الحريق.
حريق ستوديو الأهرام

وتفقد المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقع حريق استديو الأهرام، اليوم الخميس، بعد نشوب حريق ضخم بالمكان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتسبب في تدمير لوكيشن مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، كما امتد إلى العقارات المجاورة.

وشارك في تلك الزيارة، كلّ من نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، ونيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

زيارة مصطفى مدبولي لموقع حريق استديو الأهرام

وأصدر مصطفى مدبولي، مجموعة من القرارات على هامش الزيارة، منها صرف تعويضات مالية بقيمة 15 ألف جنيه للأهالي المتضررة منازلهم كقيمة إيجارية لعدة شهور مقبلة، وذلك لحين تأهيل المباني وإعادتها لوضعها الأصلي.


تفاصيل حريق مسلسل المعلم

ووقع الحريق، بعد نصف ساعة تقريباً من مغادرة أبطال المسلسل والعاملين من المكان، وكان قد نشب حريق هائل مساء أمس باستوديو الأهرام حيث يتم تصور مسلسل المعلم الذي يشارك في سباق دراما رمضان 2024.