الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

بعد 5 سنوات على الانفصال بن ستيلر يعود لزوجته

ET بالعربي | 24 فبراير 2022
بن ستيلر- انستغرام @esquire

بن ستيلر- انستغرام @esquire

يبدو أن لانتشار وباء كورونا انعكاس إيجابي على بن ستيلر، فبعد خمس سنوات من انفصاله عن زوجته كريستين تايلور، كشف بن أنه عاد لزوجته مع بداية الوباء.

وفي التفاصيل، تحدث بن ستيلر في مقابلة له مع مجلة Esquire عن مرحلة انتشار وباء كورونا والحجر المنزلي الذي دفعه إلى الاقتراب من زوجته التي انفصل عنها في العام 2017. كان الزوجان يعيشان منفصلين في الأيام الأولى للوباء والاقفال التام، ووجد الثنائي أن الطريقة الأمثل لرؤية ولديه إيلا وكوين هي بالبقاء معهما وأن ينضم إليهم للعيش معهم في منزل العائلة، ويؤكد بن أن الصلح بينه وبين زوجته نابع من قرار متبادل.

بن ستيلر
بن ستيلر- انستغرام @esquire

وفي تشبيه غريب، قام بن بتشبيه عودته إلى زوجته كهواية ركوب الخيل، وقال بما معناه "قبل سنوات، أدركت أنني لا أحب ركوب الخيل. إذا كان هناك فرصة لممارسة هذه الهواية، ربما لن أفعل ذلك". وتابع "الآن، أحب الخيول! أعتقد أنهم رائعون. أحب مشاهدة الناس يركبون الخيول، أحب مشاهدة أولادي أيضاً على ظهر الخيل، ولكنني لا أحب ركوب الخيل. وبمجرد أن تعرف ذلك، يمكنك أن توفر الكثير من الطاقة".

Embed from Getty Images

وأضاف متحدثاً عن علاقته بزوجته "لذا، أعتقد أننا نحترم الطرق التي نتشابه بها والطرق التي نختلف بها. وأعتقد أن قبول ذلك، يجعلك حقاً تقدّر الآخر أكثر لأنك لا تجعله يتغير من أجلك. وما أن تتقبل ذلك، يمكنك أن توفر الكثير من الطاقة". ولفت إلى أهمية الثقة والوضوح مع شريكته، وقال "هذا الشيء يناسبني، وهذا الأمر لا يناسبني. إذا كان لديك مستوى الثقة هذا مع شريكك، فأنت تدرك بأنني أقول لا أحب فعل هذا الشيء، لا أقصد أنني لا أحبك".

وكان الثنائي بن ستيلر وكريستين تايلور قد تزوجا في العام 2000، بعدما تعاونا معاً في Heat Vision and Jack. كما أنهما عملا سوياً في العديد من الأعمال، مثل Dodgeball، Zoolander، Tropic Thunder وArrested Development وغيرها من الأعمال.