بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

"بنات العساس" يحتل صدارة المسلسلات المغربية والنجوم يشيدون به

ET بالعربي | 22 أبريل 2021
من كواليس "بنات العساس"-صورة من انستغرام @fettoumouna

من كواليس "بنات العساس"-صورة من انستغرام @fettoumouna

استطاع مسلسل "بنات العساس" المغربي أن يحظى بإعجاب الجمهور المغربي، كما اعتلى صدارة المسلسلات المغربية الأكثر مشاهدة في المغرب، خلال شهر رمضان لعام 2021. كما احتلت الحلقة السابعة منه المرتبة الأولى في الطونودنس المغربي.

وشاركت دنيا بوطازوت وهي من بطلات المسلسل بصورة تظهر وصول المسلسل المرتبة الأولى، إضافة الى مشاركتها لاشادات الجمهور بأدائها في العمل.

بنات العساس

من جهته، ادريس الروخ  مخرج "بنات العساس" شارك عبر حسابه على "انستغرام" الاشادات التي تلقاها على العمل من الجمهور، وكلها أثنت على تصويره وطريقة تصويره العمل بطريقة احترافية.

بنات العساس

بنات العساس

بنات العساس

أسماء المنور التي قدمت تتر العمل والذي عمل عنوان "وقتاش" عبرت عن إعجابها بأداء الممثلين وكتبت عبر حسابها على "انستغرام": "شكون متابع معنا مسلسل بنات العساس المسلسل المغربي الأكثر مشاهدة حسب تصنيف CIAUMED الاخير بسبعة ملايين ونص مليون مشاهد يوميا . وكذلك في مقدمة الطوندونس على قناة الاولى باليوتيوب . تحية لكل من ساهم في نجاح هذا العمل".

وردّ منتج العمل خالد النقري على أسماء المنور وقال لها " شكرآ وانتي كذلك ساهمتي فنجاح هاذ المسلسل بأداءك لأغنية التيتر ديال المسلسل".

بنات العساس

وحصل "بنات العساس" أيضًا على أكبر نسب للمشاهدة فيما يتعلق ببرمجة القناة الأولى، حسب ما كشفت عنه أرقام "ماروك ميتري" في بلاغها، إذ حقق أكثر من 6 مليون مشاهدة، وهو ما يمثل حصة مشاهدة بلغت 38 في المئة.

تدور قصة المسلسل حول معاناة شقيقتين اضطرتا إلى الهرب لمدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدتا نفسيهما عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتحمل الأخت الأكبر مسؤولية أختها بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.

مسلسل "بنات العساس" يعرض يوميا، طيلة شهر رمضان، على القناة الأولى، بعد الإفطار، وتشارك في بطولته كل من دنيا بوطازوت ومنى فتو، وسعاد خيي ومحسن ماليزي وعزيز الحطاب، وغيرهم من الأسماء الفنية.