وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بول رود أكثر الرجال جاذبية.. ويأمل أن يتناول العشاء مع جورج كلوني وبراد بيت

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2021
بول رود على غلاف مجلة "بيبول" - انستغرام @people

بول رود على غلاف مجلة "بيبول" - انستغرام @people

لم يتوقع بول رود يوماً أن يحوز  على لقب أكثر الرجال جاذبيةً، وهو اللقب الذي حاز عليه من قبل مجلة "بيبول" التي تصدر غلافها لشهر نوفمبر الحالي، والتي يصدر عددها في 22 من الشهر الجاري.

بول ريد عبّر عن صدمته باللقب، إذ توقع أن يحوز لقب "لطيف" مثلاً أو مجتهد أي يعمل بجد لكن أن يحوز لقب الأكثر جاذبية فهو أمر خارج حساباته.

وقال لـ"بيبول" بما معناه "لدي الوعي الكافي بأن الناس عندما تسمع بأنه تم اختياري لهذا اللقب، سيعبرون عن صدمتهم ويقولون "ماذا؟". وتابع "هذا ليس تواضعاً زائفاً، إذ أعتقد ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يستحقون هذا اللقب قبلي".

وأضاف Paul Rudd الذي تزوج من جولي منذ 18 سنة وأنجب منها ولدين وهما جاك (17 عاماً) وديربي (12 عاماً)، بأنه عندما يفكر في نفسه، فهو تلقائياً يفكر بأنه الزوج والأب كما هو الآن. وتابع "أنا أخرج مع عائلتي عندما لا أعمل، وهذا أكثر ما أحبه".

لكن ماذا عن رأي زوجته عندما علمت بأن زوجها هو أكثر الرجال جاذبية لعام 2021، فقال بما معناه "لقد كانت مذهولة، ولكنها كانت لطيفة جداً حيال ذلك. وبعد الضحك والصدمة، قالت "أوه، لقد فهموا الأمر بشكل صحيح"، لقد كانت لطيفة جداً. ربما لم تكن تقول الحقيقة، ولكن ما الذي عليها أن تقوله؟".

Embed from Getty Images

ويتوقع بول أن يشعر أصدقاؤه بالحزن بسبب اللقب الذي حصل عليه، وتابع "سأعتمد على هذا اللقب بشدة بل سأمتلكه، ولن أحاول أن أكون متواضعاً، بل سأجهز بطاقات عمل، وأعتقد ان كل أصدقائي سيدمرونني وأنا أتوقع ذلك منهم، ولهذا السبب هم أصدقائي".

بعد هذا اللقب يتوقع بول أن تتغير حياته كثيراً بل ويأمل بأن تتم دعوته إلى العشاء مع جورج كلوني وبراد بيت ومايكل بي جوردن الذي حاز اللقب نفسه العام الماضي، وأضاف "أعتقد أنني سأكون على مزيد من اليخوت، أنا متحمس لتمضية المزيد من الوقت في حياة اليخوت".